آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-03:41م

مشاريع وسيناريوهات جديدة ضد مشروع استقلال الجنوب

الجمعة - 17 نوفمبر 2023 - الساعة 11:57 ص

أحمد عمر محمد
بقلم: أحمد عمر محمد
- ارشيف الكاتب


تسريبات معتمدة بان هناك ( مشاريع وسيناريوهات ) جديدة ، تُعتمل في السعودية بعد فشل مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية .
وعليه نستبق الاحداث محذرين المجلس الانتقالي الجنوبي . ونقول :

اولا :
لست مجبرا على التوقيع على اي سيناريوا او مشروع ينتقص من حق شعب الجنوب في اقامة دولته على ترابه التاريخ لما قبل اليوم المشؤوم ٢٢ مايو ٩٠ .

ثانيا :
ليس هناك قوة ولا دولة ولا منظمة ولا اي جهه تستطيع اجباركم على توقيع اي مشروع ينتقص من حق شعب الجنوب ، وان وقعتم فهذا يدل على ضعفكم وعدم احترامكم لشعب الجنوب ولقضيته الوطنية .

ثالثا :
ان وقعتم على اي مشروع او سيناريو ينتقص من حق الجنوب ، فانتم لم توقعوا الا على تعاستكم ، فشعب الجنوب لن يرضى ولن يقر ان يبيع دماء الاف الشهداء والجرحى وارضه التاريخية التي ارتوت بدماء هؤلاء الشهداء .ويعتبر اوراق التوقيع لا تسوى حتى  سعر قلم ومداد التوقيع .

رابعا :
مالم تروا ان السعودية والإمارات مع حق الجنوب في إقامة دولته انسحبوا ولا توقعوا على شي لم يكلفكم به شعب الجنوب والوجه من الوجه ابيض .

خامسا :
لستم الوحيدون في الوطن الجنوب ، فهناك مئات الالاف  من الجنوبيين مستعدين للنهوض بالقضية الجنوبية والدفاع عنها  بحدقات عيونهم .

سادسا :
اجعلوا من التغييرات الجديدة فرصه وانسحبوا من الشراكة مع الشرعية التي اضعفت دوركم وافقدتكم كثير من  المناصرين الجنوبيين .

اخيرا:
انتم مكلفون بترجمة وتحويل الانتصار العسكري العظيم في ٢٠١٥ إلى فعل سياسي ودبلوماسي لصالح شعب  الجنوب في قيام دولته المستقله ولم تكلفوا باي شيءٍ آخر .