آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-03:28م

مديرية خورمكسر.. إنجازات تستحق التقدير

الخميس - 09 نوفمبر 2023 - الساعة 02:11 م

هشام الحاج
بقلم: هشام الحاج
- ارشيف الكاتب


عندما يتم النزول الى مبنى ضخم كان مدمرا تدمير شبه كامل من خلال الحرب الظالمة على مدينة عدن وبعد عام ونصف تزور هدا المبنى وترى الوجه الحضاري والنموذج المشرق لتلك المديرية يتبادر الى الذهن لاي زائر بأن هذه المديرية يديرها مسؤول نشيط وفاعل في المجتمع.

فهاهي مديرية خورمكسر بحلتها الجديدة تظهر مظهرها الجمالي من خلال المبنى الرائع لمديرية خور مكسر بحلته الجديدة الدي يستحق مسؤوليه كل التقدير والشكر وايضا ما تظهره مديرية خورمكسر من مشاريع تنموية من خلال شوارعها المنظمة وتزيين جولاتها وتشجير شوارعها وطرقها المسفلتة.

فأقول ان مديرية خور مكسر من المديريات النموذجية التي يقودها مسؤول شاب طموح متواضع خلوق في سلوكه يشهد له الجميع بما يتحلى من صفات المسؤول الناجح في هدا الزمن الذي قل ما نجدهم بهذا الظرف العصيب فمديرية خورمكسر تعتبر من افضل المديريات نجاحا وهذا ان دل على شي فإنما يدل على وجود قائد لهذه المديرية ترفع له القبعات عن ما يعمله هذا الشاب  الخلوق الاستاذ عواس الزهري مدير عام مديرية خور مكسر ، ونقول له قريبا وتقديرا للدور الرائع لمديرية خور مكسر ستكرم بدرع التميز كأفضل المديريات نموذجا رائعا يحتذى به كل عام.

كلمة لا منها..

لا ننسى في هدا المقام دور الاستاذ احمد حامد لملس لدوره ورعايته الكاملة في عودة وبهجة مديرية خورمكسر بهذه الحلة والثوب القشيب ومشاريعها الرائعة من دخل المديرية وهذا يشهد له الجميع.