آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-06:29م

انتقالي شبوة عمياء تخضب مجنونة ( 4 )

الإثنين - 16 أكتوبر 2023 - الساعة 11:33 ص

اديب صالح العبد
بقلم: اديب صالح العبد
- ارشيف الكاتب


بعد انطلاق سلسلة منشوراتنا قامت قيادة انتقالي شبوة بصرف مبلغ 200 الف ريال دفعة واحدة لرؤساء الدوائر بتنفيذية انتقالي شبوة في وقت كان تصرف لهم فقط 100 الف ريال شهريا عداء الشهر قبل الماضي صرفو لهم 200 الف ريال على دفعتين متقطعة.

كما تم تشكيل لجنة داخليه لدراسة ما صرف للمديريات وما بقي لهم عند العصابة الموجودة بالانتقالي بشبوة , لكي يعوضونهم من الفصل الرابع الذي نطالب بعدم صرفه من الأمانة العامة لهؤلاء من لا عاقل ولا راشد فيهم يقول اصرفوا حق الناس , مقرات لم تسدد ايجاراتها منذ ثلاثة اشهر وكانت رسالة رئيس انتقالي بيحان للأمين العام الأستاذ فضل الجعدي خير دليل .

الغاء جميع قرارات ابن لكسر منذ توليه المنصب في الجانب العسكري امر مهم جدا وفي غاية الأهمية لا بعاده الكثير من معارضوه واستبدال بدلا عنهم المبطلين له وتصفية حساباته مع الاخرين .

مؤسف جدا ان لا يقوم بن لكسر بتعيين اخر بدلا عنه في عمليات الانتقالي كما افاد الزميل الإعلامي طالب باصليب في مقاله الجميل , وذلك بسبب عدم استلام شخص اخر الالف الريال السعودي الذي يستلمه شهريا من الانتقالي إضافة الى الف ريال اخر من المقاومة .

استبعاد ابناء عسيلان وبعض ابناء بيحان من كشوفات المقاومة , واحلال بدلا عنهم اشحاص مقربين من بن لكسر والعصابة خطاء كبير اقترفه بحق ابناء عسيلان وبيحان فهذه الحصص هي لا بناء بيحان وعسيلان , اللذين يقف منهم المئات من ابطال المقاومة في الشارع , وعندما اثار الاستاذ محمد عبدالله كرنون الموضوع في لقاء للتنفيذية التي هي بالأصل مجزعة صيني الان , رد عليه بن لكسر بتعصب وبصوت عالي قائلا " انته فقط تتكلم لأنه تم شطب ابنك , كاد المجرم ان يقول خذوني , طيب لماذا لم تستبدل ابن زميلك بالتنفيذية محمد كرنون بأخيه , الا تعلم يابن لكسر ان هذه الاسرة الكريمة لا تجيد العروض ولبس الكرفتات والمسدس الآكل وان من بينهما ثلاثة جرحى احدهم بترت يده في قتال الحوثي ؟!!!!

الا تذكر عندما قلت  بأحد الاجتماعات للتنفيذية من يريد ان يصعد فليصعد الى عنان السماء فانا لايهمني ولن ننظر لصوت احد اطلاقا فهذا هو جزاء بسيط جدا من التصعيد , الذي سننقله من المديريات ومواقع التواصل الى عاصمة المحافظة عتق ان لم تعتذر وتعيدون من ابعدتوهم وايضا مخصص المديريات وتغادرون المشهد وانتم تحظون بالتقدير لياتي من هو قادر على العمل ومواجهة الناس والحفاظ على حقوقها ومصالحها , فكم عندكم مرضى تعالجونهم , وجات على اللواء محمد المنصوري تستكثرون دعمه للعلاج وتعويضه عن سيارته , وايضا العميد مقهوي عندما مرض , وهذه هي النظرة العنصرية  لكم تجاه بيحان . 

ومن هنا انا ادعو جميع ابطال المقاومة من تم ابعاد اسمائهم بحجة انه سنه كبير او تم حذفه الى الخروج في السوق العام للتظاهر , لكي يسمعون صوتهم للقيادات للمجلس الانتقالي الجنوبي ومنهم من لازال جريح حتى اليوم , لكي يرون عمليات الاقصاء التي طالتهم , وتم احلال بدلا عنهم من قبل ابن لكسر وزبانيته افراد من القوات الخاصة ممن كانو يقفون في النقاط لاعتقالهم . والمطالبة بعودتهم , وعدم بعيدا عن قيادة انتقالي شبوة .

نؤكد على مطالبتنا بإقالة ابن لكسر من رئاسة انتقالي شبوة قبل فوات الأوان , وتصحيح جميع الاختلالات التي تسبب فيها , ورفع الوصاية من قبل من يسمون انفسهم أعضاء الرئاسة عن شبوة , وشبوة ليست شريكه في اختيارهم , من جوالاتهم مغلقه عداء الجبواني لكي نكون منصفين  , راسلت احد أعضاء الرئاسة وهو شخص للأمانة احترمه كثير جدا جدا وحتى الان واحبه كثيرا وهي محبه وضعها الله بقلبي له , ووجهت اليه نقدا بالخاص بالواتس فرد علي باني قليل ادب , متناسي بان اسمي اديب , طبعا لأني لم اطبل وازمر له , حز في نفسي الامر كثيرا ولازال كذلك, وان شاء الله جايين عليه مستقبلا ,  فمن صدره وسيع في المدح فعليه ان يكون وسيع أيضا للنقد , وليوسعوا صدورهم .فلن نتردد بنقد احد لأجل شبوة .

اليوم على من قاموا بتزكية ابن لكسر المثول هم للمسالة , كيف قاموا بتزكيته هل لكي يعيدوا تدوير اخد بعد مرور ستة اشهر البث التحريبي لابن لكسر , يجب ان يضعون امام الامر الواقع وان تحدد شبوة موقف منهم , كانت هناك اسماء قدمت من خيرة ابناء شبوة , اخر اسم في القائمة كان ابن لكسر , عليهم ان يبرهنون لماذا اختاروه ؟!! وان يتم محاسبة من اختاره .

على الاخوة أعضاء الجمعية في شبوة ان يكونوا على قدر من المسؤولية , وان يحددوا مواقفهم مما يحدث في شبوة من هذه الشلة التي عبثت بالانتقالي ومقدراته , فمن العار عليهم الصمت على ما يحدث .فالساكت منهم هو شيطان اخرس .

وللحديث بقية,