آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-01:23ص

أبي أنت "نوري"

الجمعة - 13 أكتوبر 2023 - الساعة 04:27 م

محمد عوض حسن
بقلم: محمد عوض حسن
- ارشيف الكاتب


ابي يا نور عيني ،وتاج راسي ،اسال الله من كرمه وفضلة ان يشفيك شفاء لا يغادر .

أيام قاسية لكنها سوف تزول، وسوف نراك بفضل الله سبحانه وتعالى متعافي وفي صحه وعافية يا الله مالنا غيرك اشفي ابي وأعطيه الصحة والعافية .

وانا عندما تتكلم عن أبي فأنا أتكلم عن عالم عن دنيا عن جنه عن وطن كبير وعن حب لا يموت .

والأب هو السند والقدوة لأولاده ومهما تحدثنا عن الاب ودورة المهم في بناء العائلة وتأمين الحياة الكريمة لهم وتوفير الأمان للعائلة لن نوفيه بحقه. 

اللهم إني استودعتك مبسم أبي, وقلبه وصحته فلا تريني فيه مكروه. ‏ثم إني رأيت ضوء الحياة من خلال أبي اللهم اجعله ضوءً أبدياً اللهم امين يارب .

أبي أنت لي نور وضياء وفي قلبي الحياة أنت في الأرض الربيع، وفي الينبوع ماء. إلى الأب, يا وردة أحلامي، وينبوع حناني, ويا شمس الأماني وأحلى من في الأنام . لم أرَ مثلك في التفاني والبذل والعطاء, أبي..تجرّعت المرّ لتسقينا العسل شهداً فدمت لنا سنداً نباهي به الجميع.

ابي أنا في أمان ما دمت أستيقظ صباحا وأرى حذاءك أمام الباب.

في نظر العالم أنت أبي, وفي نظري أنت العالم. أبي، يا وردة أحلامي، وينبوع حناني ويا شمس الأماني وأحلى من في الأنام. أبي الغالي, يا أولى نظراتي في الحياة, يا بلسم قلبي الشافي, يا من وجدت في الحياة لأبرك بعد عبادة ربي يا قلبي النابض.

ليتها الأيام تهدى والسنين, مثل ما تهدى الهدايا بالتمام، لأهديتك عمري يا أبي.

أبي، أنت من علمني معنى الحياة, أنت من أمسكت بيدي على دروبها, أجدك معي في ضيقي, أجدك حولي في فرحي, أجدك توافقني في رأيي, حتى لو كنت على خطأي فأنت معلمي وحبيبي, فتنصحني إذا أخطأت, وتأخذ بيدي إذا تعثرت, فتسقيني إذا ظمأت, وتمسح على رأسي إذا أحسنت.

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك شفاء لا يغادر يا والدي 

اللهم امين يارب

دعواتكم للوالد بشفاء