آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-02:42ص


ألف سلامة..أيها المعلم..والقائد..والمحب !

الأربعاء - 04 أكتوبر 2023 - الساعة 09:48 م

معاذ الخميسي
بقلم: معاذ الخميسي
- ارشيف الكاتب


▪️ علي ناجي الرعوي
أستاذنا..ومعلمنا.. وحبيبنا
▪️ الرجل الذي يدهش الآخرين بتسامحه وحلمه وصبره ونقاء روحه وأناقة قلبه
▪️ والإنسان الذي لم نعرفه إلا محباً وودوداً..لا يبغض..ولا يكره..ولا يحقد..ولا يحمل سوى الحب والخير والتلقائية والابتسامة
▪️ إعلامي كبير وقائد محنك تولى قيادة أكبر مؤسسة إعلامية في اليمن لسنوات وقادها إلى أن تتصدر وتسيطر ..!
▪️ عشق عمله وأخلص لواجباته ومهامه حد أن واصل النهار بالليل ..وحقق أبرز النجاحات الصحفية والإدارية والمالية ، ووصل بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر إلى أوج مجدها وتألقها وابداعاتها وسجل أعلى ايرادات لمؤسسة إعلامية يمنية متفوقاً على مؤسسة ضخمة تمتلك القنوات والاذاعات ..ومنح جميع الصحفيين والموظفين امتيازات مالية لم يسبقه بها أو يلحقه أحد !
▪️ ترك كل ذلك..وما حققه وانجزه بمجرد خروج بعض (غوغائيين) اقفلوا باب المؤسسة وطالبوا بإسقاط النظام ..وهم الآن أشد ندماً..وأوجع ألماً !
▪️ وضع استقالته على طاولة الوزير وابتعد عن الأجواء الملغومة والأحقاد المدفونة..ورفض العودة في 2012م رغم محاولات اقناعه..ومنذ ذلك الوقت تلاشت المؤسسة الكبرى..وتدهورت..وضاع اسمها الكبير وموظفيها وصحفييها..ولولا إصرار من يرأسها حالياً لأن تبقى .. لكانت في عداد الموتى ..وتم اغلاقها !
▪️ أستاذنا ومعلمنا الذي نحاول أن نجاريه في حلمه ونبله وتسامحه وصبره ..وتجاوزه وترفعه.. انهكته متاعب تلك الأعوام وأثقله جور هذه الأيام..وتعرض لعارض مرضي قاده لتأكيد عدة أطباء على إجراء عملية جراحية ..لكنه غادر إلى القاهرة قبل عدة أيام وخضع للفحوصات والعلاج وتماثل بفضل من الله للشفاء دون أي عملية جراحية !
▪️ حمداً لله على سلامتك أستاذنا الحبيب ..وشفاك الله وعافاك وأتم عليك بالصحة والخير والسعادة ودمت دائماً وأبداً لنا ولكل أولادك وأسرتك وأصدقائك في أفضل حال.. ودام نبض قلبك ودفء روحك وصدق إحساسك ونبل مشاعرك
من صفحة الزميل معاذ الخميسي
علي ناجي الرعوي