آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-02:05م

سيئون تحظى بحب وثقة أبناء الوطن

الإثنين - 25 سبتمبر 2023 - الساعة 09:26 ص

علي باسعيده
بقلم: علي باسعيده
- ارشيف الكاتب


للمرة الثالثة تحظى مدينة سيىئون بثقة الاتحاد اليمني لكرة القدم من خلال استضافتها لأحد مجموعات الدوري العام للموسم الرياضي 2023/2024م المزمع انطلاقته في الفاتح من اكتوبر القادم..

ثقة الاتحاد في اختيار وتفضيل مدينة سيئون على كثير من المدن اليمنية التي تمني نفسها بأن تستضيف مباريات الدوري يعود لخصوصية المدينة وطبيعتها الهادئة وحب أهلها وشغفهم بالرياضة ولعبة كرة القدم على وجه التحديد ، إلى جانب تميز كوادرها وخبرتهم في إدارة كثير من المسابقات الكروية المركزية والمحلية..

فاقامة الدوري العام يأتي بعد أن نجحت مدينة السلام في استضافة الدوري التنشيطي للموسم 2020 والدوري العام موسم 2021..

وبالقدر الذي نعتز بهذه الثقة ونفخر بأن يجتمع رياضي شباب الوطن اليمني على ملعبها الأولمبي وينزلون ضيوفاً اكارم في ديارها، يتجولون في أسواقها ويتعرفون  على معالمها التاريخية، فإن نتطلع من قيادة الاتحاد العام ووزارة الشباب والرياضة أن ترد الجميل لها من خلال تكملة نواقص ستاد سيىئون الأولمبي ملعب البطولة والتعجيل بمشروع الإضاءة وكراسي المتفرجين واستكمال مرافقها الداخلية وهو مطلب عاجل وملح نضعه على طاولة الوزارة والاتحاد سبق وأن اشرنا إليه وسنواصل تكراره لعل. عسى أن يستجيب له كأقل مايمكن أن نقدمه لهذه المدينة الجميلة مدينة السلام وارض الخير والعطاء مدينة سيئون .

نأمل أن نرى موسم يلبي طموحات وآمال الجماهير اليمنية في الداخل والخارج ويسهم في تطوير الكرة اليمنية بعيدا عن التجاذبات وإدخال الكرة في مأزق السياسة الذي سيؤدى إلى عواقب وخيمة وقرارات دولية ستوقف الكرة اليمنية إلى أجل غير مسمى!! والله الموفق.