آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-12:52م

المحامي رمزي الشعيبي مراحل من العطاء والعمل الدؤوب

الإثنين - 18 سبتمبر 2023 - الساعة 01:55 ص

أحمد مطرف
بقلم: أحمد مطرف
- ارشيف الكاتب


قليلون هم من يصنعون النجاح في هذة المعمورة المحامي رمزي الشعيبي واحد من أولئك الرجال الذين تركوا بصمة رائعة وأثرا طيبا خلال فترة رئاسته للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، حرياً بنا أن نتحدث عن كادر من الكوادر الجنوبية الشابة التي كان لها الدور الأبرز في إرساء مداميك العمل التنظيمي والسياسي على مستوى هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي مروراً بمراحل تأسيسه وصولاً إلى ما تم تحقيقه من تحول بنيوي في إطاره التنظيمي الذي يعزز من قدرات اعضائه ومنتسبيه، ويشكل اصطفاف وتلاحم وطني لمواجهة التحديات في رحلة كانت شاقة ومليئة بالمصاعب.

محافظة لحج واحدة من المحافظات الجنوبية الواعدة نظراً لتعاطيها بزخم ثوري في كل المراحل .

وأمام معطيات المرحلة وإفرازاتها برز نجم ساطع في سماء الجنوب ألا وهو المحامي رمزي الشعيبي الذي استطاع في فترة وجيزة إحداث نقلة نوعية في مسار العمل السياسي والجماهيري بمحافظة لحج والانتقال إلى الفضاء الواسع الذي يستوعب من خلاله الجميع وكان نموذجا للشخصية القيادية والإدارية التي تتمتع باحترام واسع لدى جماهير محافظة لحج العريضة وأطياف العمل السياسي .

مضت لحج بعنفوانها المعتاد ومضى معها المحامي رمزي قائدا متزناً مجتهداً مثابراً في أداء واجبه الوطني لايكل ولايمل من أجل تحقيق قفزة نوعية ومراتب متقدمة في مشوار العمل السياسي وهو ما تحقق بفضل من الله وتوفيقه .

في الأخير .. اختيار الشخصية الوطنية المعروفة الأخ وضاح الحالمي لتقود دفة قيادة المجلس الانتقالي في محافظة لحج أتت لتواكب النجاحات التي تحققت ويشهدها المجلس الانتقالي الجنوبي بشكل عام وهو ما نصبو إليه .