آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-03:44م

محاكمة الحكومة مطلب شعبي

الأربعاء - 30 أغسطس 2023 - الساعة 05:25 م

عبد الناصر علكم
بقلم: عبد الناصر علكم
- ارشيف الكاتب


تواجه حكومة معين عبد الملك الملوث بالفساد غضب واستياء شعبي كبير من قبل أبناء الوطن الواحد في الجمهورية اليمنية وذلك بسبب الفساد الفاحش الذي زاد عن حده وأصبح أمام مرأى ومسمع الجميع.

الفساد الذي يقوم به رئيس الحكومة أصبح يزكم الأنوف ولم يعد الفاسد معين قادر على إخفاء لأنه أصبح حديث الشارع الذي يطالب حالياً بمحاكمة وأحالته للقضاء وليس فقط إقالته.

حكومة اللص الفاسد معين عبد الملك هو مثال للعمالة والارتزاق التي أمتهنها منذ أن تولى دفة الحكومة وباشر في بيع مقدرات وسيادة الوطن الحبيب حتى أصبح الوطن يعاني الويلات بسبب السياسة الاقتصادية التي سار عليها وقدم مصالحة الشخصية قبل مصالح الوطن التي أدى اليمين الدستوري على الحفاظ عليها ولم يكن عند تلك الأمانة.

نحن مع مطالب المواطن العادي الذي يبحث على قوت يومه وأمنه واستقراره من خلال توفير اهم احتياجات العيش الكريم. نطالب بمحاسبة الفاسد معين عبد الملك لكل ما تسبب به من هلاك ودمار للاقتصاد الوطني وإحالته للتحقيق لينال جزاؤه الصارخ ليكون عبرة لكل من تسول نفسه المساس بالوطن.

المطالبة بمحاكمته علنيا أمام الشعب الذي يتجرع الويلات بفساده والذي لا يصلح حتى لإدارة بقالة او مخبازة محاكمتك مطلبي ومطلب كل الشعب اليمني الذي أصبح يعرف أنك فاشل وفاسد كبير.