آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-12:52م

صلاح جلادي ياوزير الداخلية ويامحافظ عدن

الجمعة - 18 أغسطس 2023 - الساعة 08:20 م

محمد احمد النعماني
بقلم: محمد احمد النعماني
- ارشيف الكاتب


والله حز في نفسي وانا اشوف الافندم/ صلاح جلادي رجل البحث الاول في عدن ورئيس نادي الروضة الاسبق قد انهكه المرض وما يقدر يمشي الا بشق الانفس لاصابته بعدة امراض وساكت عن نفسه 

وهو من ؟

هو كان ولازال الرجل الاول في البحث واكثر رجل تعطى له الثقة في التحقيقات لما يمتلكه من حس امني وكفاءة عاليه واخلاق كبيرة وامانة في المسئولية.

كما انه قاد نادي الروضة لعدة سنوات واستطاع ان يقف النادي على رجليه برغم شحة الامكانيات والى اليوم يتذكره الجميع بالف خير..

والله لقد حزنت لما يعانيه هذا الرجل المحترم وسكوته على نفسه برغم حاجته لسرعة علاجه فحالته تتفاقم كل يوم ووضعه الصحي يزداد سؤا..

استحلفكم بالله ياوزير الداخليه ويامحافظ عدن ويامدير الامن وياوزير الشباب والرياضة ان تتحركو بسرعة للوقوف مع الافندم/ صلاح جلادي فالتاخير ليس خير في مثل هذه الحالات والجلادي من افضل واشهر وانظف الكوادر الامنية والرياضية في عدن والوقوف معه ليس صدقة بل واجب وطني قبل ان يكون انساني..

 ووالله اني كتبت هذا بدون اذنه ولم استاذنه لانه سيرفض فعمره كله لم يتنازل لاي احد لكن لان وضعه احزنني فظميري واخلاقي لم تدعني ان اسكت وما اهم اذا زعل مني فحالته خطيره جدا والواجب ان اقول ما شفته لعله يجد من ينصفه ويقف معه من المسئولين..