آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-05:08م

تصنيفي السلة.. امتياز مع التقدير!

الخميس - 10 أغسطس 2023 - الساعة 02:50 م

علي باسعيده
بقلم: علي باسعيده
- ارشيف الكاتب


باسدال الستار عن بطولة الدوري التصنيفي لكرة السلة بتتويج وحدة صنعاء باللقب فإن الاتحاد العام لكرة السلة حصل على عشرة من عشرة لتميزه في إقامة هذه البطولة ونجاحها الذي نال اعجاب محبي اللعبة وعشاقها في كل أنحاء الوطن.

في الوقت نفسه الذي  أخفقت فيه اتحادات مماثلة في إقامة مثل هذا النشاط واستبداله ببطولات تجمعات سفري ..

- تميز الاتحاد العام لكرة السلة في إقامة بطولة الدوري التصنيفي كان ثمرة العمل الدؤوب والخطط الواضحة ولوجود الكادر المؤهل والمخلص للعبة بقيادة رئيس الاتحاد ابن اللعبة الكابتن عبد الستار الهمداني الذي كان حكيماً في إدارته لشؤون اللعبة على مستوى الوطن..

- بلاشك أن المكاسب من هذه البطولة كبيرة ومتعددة لم تقتصر على قدرة الكادر التدريبي والتحكيمي والإداري بل شاهدنا لاعبين مميزين من أصحاب الخبرة والمواهب الشابه إلى جانب اللاعبين المحترفين الذي أعطوا الدوري حلاوة وقوة المنافسة التي حتما سيكون لها بالغ الأثر في مشاركة فرقنا أو المنتخبات الوطنية..

- أتمنى من الاتحاد العام أن يواصل النجاح والتميز من خلال إقامة مثل هذه المسابقات القوية واستمرارها إلى جانب مسابقات الشباب والناشئين الفئة الأكثر حضوراً ومنافسة في المشاركات الخارجية..

- شكراً لقيادة الاتحاد والأندية المشاركه واللاعبين وكل لجان الاتحاد ومنها اللجنة الإعلامية الذين قدموا عمل احترافي نال اعجاب وتقدير الجماهير والقيادات المسؤولة في وزارة الشباب والرياضة..
والله الموفق