آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-08:24م

وقفة من الخريجين للتحرك لمكافحة الفساد المستشري في مديرية لودر بشكل مخيف !!

الجمعة - 02 يونيو 2023 - الساعة 09:54 م

عصام هديل
بقلم: عصام هديل
- ارشيف الكاتب


الحمد لله القائل ((كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانوا يفعلون)).. إننا شريحة الخريجين من الجامعات والمعاهد العلمية الأكثر تهميشا في هذه المديرية.. إننا نهيب بجميع المواطنين من أبناء لودر للوقوف وقفة رجل واحد ضد الفساد المستشري في أروقة السلطة المحلية بشكل مخيف كما نطالب الشخصيات الاجتماعية والشرفاء والمثقفين والإعلاميين والدعاة وأئمة المساجد وكل مواطن حر شجاع أن يقفوا في وجه هذا الطوفان من الفساد الذي طغى على هذه المديرية وأن يحذو الجميع حذو السيد الهدار حفيظ الذي قام بعمل جبار في كشف المتعاقدين مع منظمة اليونيسيف في قطاع التعليم وتعرية الفساد في كشف ما يسمى (بكشف امجليل) .

لا يخفى على الجميع أن هناك مدراء مرافق أصبحوا من أصحاب الملايين ويمتلكون منازل وعقارات في عدن وغيرها وسيارات ويعيشون حياة الملوك في حين عطلوا عمل إدارتهم وسخروها لمصالحهم الشخصية كما أصبحت الوظيفة العامة والتعاقدات المنظمية والاممية حق حصري على أبناء المسؤولين في المديرية والمقربين منهم الذين لا يحملون أي مؤهلات علمية تخولهم لهذه الوظائف كما استحوذوا بشكل مباشر على الدعم المقدم من المنظمات للفقراء والمحتاجين الذين يقاتلون لليلا ونهاراً من أجل لقمة العيش ملايين الدولارات ومشاريع معطلة ومنظمات لا نعلم أين يذهب الدعم المقدم منها تخادم مخيف ولوبي فساد مرعب أصبح جاثما على صدور المواطنين مشاريع وهمية وايرادات تذهب الى الجيوب الدافئة للمسؤولين الفاسدين في المديرية والمديرية تفتقد إلى لكل الخدمات .

ختاماً إنني اناشيد الإعلاميين أولا أن تكون أقلامهم حره والشخصيات الاجتماعية أن تكون وقفتهم مع أبناء مديريتهم الذين أصبحوا يعانون الأمرين من الفساد الجاثم على صدورهم لما يزيد عن عشرين عاما.