آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-08:17م

شخصيات_بريقاوية_معتبرة

الخميس - 01 يونيو 2023 - الساعة 03:29 م

عبدربه الزهري
بقلم: عبدربه الزهري
- ارشيف الكاتب


شئنا أم أبينا أن بعض الشخصيات المعتبره، خاصة في مديريتنا الغالية البريقة، تفرض علينا حضورها، وتضعنا وكل من يحب الكتابة عنها أمام  إختبار حقيقي في الوفاء معها واعطائها ماتستحقه من الثناء والشكر والتقدير الذي تستحقه عن جدارة بكل موضوعية وبلا محاباه او مجاملة ..
حيث تتزاحم الكلمات الدلالية لهذه الشخصية المتميزه وتقف شوارد أفكارنا عاجزةً حائره عن إختيار أفضل العبارات والكلمات التي ستسطرها اناملنا عنها ..
(( لأن كلها أفضل )) ..
وندعو الله أن يوفقنا في ما سترسوا عليه سفينة كلماتنا البسيطة الخاصة بهذه الهامة والقامة المحتمعية الوطنية البريقاوية الجنوبية الاكثر من رآااااائعة .
ومن تلك الشخصيات الوطنية الجنوبية المعتبرة وذات السيرة العطرة والتي نختار اليوم الإبحار والغوص في محيط شخصيته العامرة بالكثير من الدرر .. ضيف حديثنا اليوم في " #شخصيات_بريقاوية_معتبره " هو الشخصية الاعتبارية الإحتماعية, والتي أحبها. الجميع دون إستثناء ، لما تتمتع به من إيجابيات كثيره أولها الطيبة والثقافة العلمية والأخلاق الحميدة والجمال الروحي وحب الخير والعمل الصالح والاتزان في شتى مجالات العمل والحياة.

إنه الدكتور/ 
( #وهيب_مهدي_فضل_عزيبان )
أحد أبناء مدينة بئر أحمد بمديرية البريقة محافظة عدن .. تاريخه ومسيرته العلمية حافلة بالشهادات والدورات والابحاث العلمية التي لا يسعنا أن نذكرها أو نعرج عليها كلها هنا .. ( إبتداءا بالثانوية وانتهاءاً بالدكتوراة )  ..
# د عزيبان .  لايمل المرء من الحديث والجلوس معه .. تجده مثل النهر الهادئ متدفق الأفكار البناءه غزير العطاء المجتمعي  لكل من يتقرب إليه . بشوش الملامح وصاحب ابتسامة عريضة تشعرك بالثقة والارتياح وانت بجانبه ..

والحقيقة أن مثل هذه الشخصيات يجب ولزام على القيادة السياسية، وصناع القرار  أن توليها جُل الاهتمام وان تجعل لها مكانها الخاص في الصفوف الأمامية لخدمة وبناء الوطن كحق مستحق لها عن جدارة واستحقاق .. _وهذا ما نرجوه للدكتور/ وهيب عزيبان_ حفظه الله ورعاه..

تحية لك من القلب اخي العزيز الفاضل د وهيب .
والمعذره أن قصرنا في حقك أو خانتنا تعابيرنا معك ..

#مرفق السيره الذاتيه للدكتور وهيب ...