آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:40م

أهالي مدينة عدن تحت عقوبات الإبادة الجماعية (موت في البيت) ..؟!

الأحد - 14 مايو 2023 - الساعة 05:31 م

عصام خليدي
بقلم: عصام خليدي
- ارشيف الكاتب


وتستمر بوتيرة عالية شرسة لا أخلاقية وغير آدمية مذبحة العقوبات والجرائم الجماعية وحرب الإبادة ضد المواطنين الأبرياء من أهالي عدن الشيوخ والأرامل وكبار السن والأطفال الرضع  والمصابين بالأمراض المزمنة والمستعصية ضغط الدم والسكري والكبد والفشل الكلوي والقلب وممن يعانون من الأزمات والحالات النفسية بسبب التعذيب والمعاناة والتفنن في إنقطاعات التيار الكهربائي في عز لهيب وحرارة  وذروة صيف عدن القائض وبسبب عدم توفير المياه وإنعدام الغاز وبقية الخدمات وزيادة الجرعات التعذيبية القاتلة مع سبق الإصرار والترصد ..؟!

وللأسف يحدث كل هذا الجحيم أمام مرآى ومسمع كل الأحزاب ونظر الأخوة المناضلين المنتفخة كروشهم من يمتلكون مولدات خاصة ولايشعرون بفداحة وقسوة مايتجرعه ويكابده المواطنين في عدن على مدار الساعة ..؟!

نحن نشعر في واقع الأمر وكأننا في داخل زنزانة نعامل كمعتقلين تمارس ضدنا كل أنواع ووسائل العقوبات التي تدينها و تحرمها كل النظم والشرائع والقوانين والأنظمة الدولية والإنسانية ..؟!

عدن تدفع فاتورة وثمن صمودها النضالي والبطولي في وجه تجار الحروب الحوثي وعفاش وحكومة المعاشيق العابثة .. ؟!

لن يستمر كل هذا السكوت على هذه الجرائم والعقوبات الجماعية فقد نفذ صبر المواطن وأستنفذت قدرته وطاقته على الإحتمال والصبر والهوان وسياسة الإذلال والتركيع والخنوع ..؟!

لقد بلغ السيل الزبى ...