آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

التركي والقرارات الصائبة

السبت - 13 مايو 2023 - الساعة 05:59 م

محمد السوكة
بقلم: محمد السوكة
- ارشيف الكاتب


الخطوات السابقة التي اقدم عليها سيادة اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ لحج.. اسعدت الكثير واثلجت الصدور عند تكليفه عدداً من شباب محافظة لحج لقيادة بعض المكاتب، وهذه الخطوات قوبلت بأستحسان كبير كونها جاءت بوقتها للنهوض بالعمل الاداري بلحج.

وهنا نشد على يدي المحافظ التركي، ان لا يتوقف عند تلك الخطوات بل عليه المواصلة لكي تعود لحج الى سابق عهدها بشتى المجالات.. ولمعرفتنا الكبيرة بهذا المحافظ المخلص لهذه المحافظة المعطاءة، انه سيظل اختياره للرجل المناسب والمخلص لقيادة هذه الادارة او ذاك المرفق..

ونحن على ثقة تامة ان اختياراته دائماً صائبة، وتأتِ للصالح العام.. ونقول لسيادتكم، ان هذا الرجل من الكفاءات المشهود لها بالنزاهة والاخلاق الحميدة، رجل امني من الدرجة الاولى.. كل ابناء لحج يشهدون بذلك، وهو من اسرة عريقة لا يختلف عليها اثنان.. اسرة مناضلة، فوالده احمد عامر من القادة الاوائل والمناضلين ضد الاستعمار البريطاني، وأحد وجهاء واعيان لحج.

العميد علي احمد عامر، شغل عدة مناصب حتى وصل الى نائب مدير عام شرطة لحج عام 2016م.. رجل يتمتع بأخلاق الرجال الاكارم، ينبذ الجهوية والمناطقية.. انه من رجالات الشرطة الذين يقدسون القانون، ويؤمنون بتطبيقة.. ومن يزوره الى منزله سيرى ذلك بأم عينيه، وهو يقوم بحل الخلافات بين المواطنين كرجل شرطة، او واجهة اجتماعية.

اننا على ثقة ان سيادة اللواء الركن احمد التركي محافظ لحج، الذي لا يؤمن بالعصبية وينبذها وكما نعرفه انه يمقت العنصرية، وان هذه الآفة غير موجودة بقاموسه الوطني النظيف.. وانه لن يجد اكفى من هذه الشخصية الشرطوية المؤهلة تأهيلاً عالياً لقيادة شرطة المحافظة.. وهذا ما نعرفه عن سيادة المحافظ، الذي يؤمن بالكفاءات القادرة على النهوض والارتقاء بالعمل  الشرطوي الى الافضل..وبس..