آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-03:13م

شاهد على الحوار.. هذه هي حقيقة الحوار الجنوبي!

الثلاثاء - 09 مايو 2023 - الساعة 06:15 م

سالم المسعودي
بقلم: سالم المسعودي
- ارشيف الكاتب


رفعت قيادة المجلس الانتقالي شعار من لم يأت إلينا سوف نأتي إليه وهذا شعار فقط للاستهلاك الإعلامي حيث وأنهم اختاروا من الذي يسمح له بالمشاركة ومن الذي لا يسمح له قبل انعقاد المؤتمر .. ولقد شاهدت بام عيني قيادات لمكونات جنوبية عريقة اعرفهم جيدا و تم منعهم من الدخول والمشاركة في الحوار  .

 

وعلى الرغم أن المكونات المشاركة في الحوار 37 مكون جنوبي إلا أن مكونات جنوبية عريقة لم يتم تسجيلها وتم أقصائها ومنعها من المشاركة ولا ندري هذه المكونات ال 37 أين كانت خلال الفترة من 2007 إلى 2011م .

 

وللعلم أنا كنت مشارك في الحوار الوطني الجنوبي ولكن حددوا مشاركتي كاعلامي وليس كمندوب .. حيث رفضوا مشاركتي كمندوب . مع أنني رئيس الدائرة الإعلامية للثورة الشعبية المسلحة لتحرير الجنوب التي أسسها الفقيد سعيد الشحتور في العام 2006م وهو أول مكون جنوبي وكذا رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الوطني للتحرير والاستقلال .

 

وبعد اختتام الحوار غادرت بدون أن استلم مخصصي الإعلامي كبقية الإعلاميين المشاركين .. تركت المخصص لهم لكي اوصل رسالة لكل الذين يدعون أننا ننتقد الانتقالي لأجل مصالح خاصة .

 

نحن ننتقد الانتقالي لأننا ننشد وطن جنوبي يتسع لكل ابناؤه ولا يقصي أحد ولا يستثني احد .. ننشد وطن ضحينا لأجله بخيرة اهلنا ورجالنا . ننشد وطن تتحسن فيه الأوضاع الاقتصادية لكل افراد شعبنا الجنوبي الذي يطحنهم الغلاء والوباء والجهل وليس لأفراد محددين والبقية جياع .

 

انني أؤكد للجميع أن الانتقالي ليس جاد في تحقيق هدفنا الجنوبي المتمثل في استعادة دولتنا الجنوبية وليس لديه بيان رقم واحد ولا يحزنون وان كل خطواته وسيناريوهاته التي ينفذها هي لكسب مزيدا من الوقت لمن صنعوه حتى يعيدنا إلى باب اليمن .

 

انني ومن هنا أعلن للجميع انني ومتى أصدروا البيان رقم واحد سوف اكتب مائة مقال بمعدل كل يومين مقال اعتذر فيه لقيادات الانتقالي واطبل لهم ليل نهار واشيد بهم وامسح البلاط بكل من ينتقدهم .