آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-12:58ص

هنيئاً لك وسام الحرية يا بن رجب

الثلاثاء - 02 مايو 2023 - الساعة 02:55 م

ناصر الجريري
بقلم: ناصر الجريري
- ارشيف الكاتب


بعد مضي ثمان سنوات من الأسر والاعتقال في السجون والمعتقلات الحوثية ،وبعد سنوات من الحرمان والمعاملات الا إنسانية التي يلقاها المعتقلون والاسرى في تلك السجون .
يتوج اليوم إبن أبين اللواء الركن / فيصل رجب بوسام الحرية بعد تلك السنين والاعوام من الأسر .
فأبين اليوم بقبائلها وشيوخها ووجهائها ومعهم كل ابناء ابين الباسلة انتصرت لابنها وقائدها اللواء الركن فيصل رجب بخروجه من السجن كما تخرج الاسود المنتصرة من غابها وهو كذلك يعد انتصار لابين  ويضاف الى رصيد إنتصاراتها على كافة المراحل والاصعدة .

فهاهم أبناء أبين اليوم قد خرجوا فرحاً وابتهاجا وترحيباً بقدوم ووصول اللواء الركن/ فيصل رجب الى ابين مسقط رأسه بعد ثمان سنوات قضاها مع رفاق دربة من القيادات العسكرية والامنية البارزة في تلك المعتقلات .

فحق لابين ولأبناء ابين هذا الانتصار  وهذا الابتهاج الكبير بهذه الشخصية والكرازما العسكرية الكبيرة والمعروفة على مستوى المحافظة وعلى مستوى الجنوب الحبيب بل حتى على مستوى الشمال من الوطن وهو ماشهدت له به المليشيات الحوثية على لسان رئيس حكومتهم بن حبتور اثناء خروج اللواء فيصل رجب من الأسر وخلال المؤتمر الصحفي الاخير (بان فيصل رجب شخصية قيادية وعسكرية فريدة من نوعها ونزيهة تحترم .. ومشهود لها عسكريا وميدانيا على مدا سنوات عديدة ..الخ
وهذه شهادة ووسام يعلق على صدر اللواء/فيصل رجب وعلى صدر أبين وابناء أبين الباسلة .
نعم شخصية عسكرية وكرازما لها ثقلها وقلما نجدها في هذا الزمان فهي محبوبة لدى الجميع من ابناء هذه المحافظة  وحقيقة لن نفي حقها ومستحقها في هذا الحيز من المقال لدورها النضالي المشرف والبارز  على مستوى الميادين والساحات خلال المراحل السابقة .

واخيرا وليس باخر إذ نبارك للقائد اللواء الركن/فيصل رجب ولأسرة اللواء فيصل رجب على سلامته ووصولة بحفظ الله الى مسقط رأسه .
وإذ نبارك كذلك كل الجهود التي قام بها شيوخ ووجهاء قبائل محافظة ابين الابية وكل الشرفاء الذين سعوا وبذلوا جهود حثيثة بالتواصل مع وجهاء القبائل والقيادات في صنعاء للسعي منهم  الى إطلاق سراح القائد فيصل رجب وعودته الى اهله ودياره سالماً

فهنيئاً لك الحرية يابن رجب وهنيئاً لأبين ولابناء  ابين هذا الانتصار والعرس البهيج .