آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

الشاذلي اعاد الروح لرياضة عدن والقادم افضل

الخميس - 13 أبريل 2023 - الساعة 12:00 ص

محمد احمد النعماني
بقلم: محمد احمد النعماني
- ارشيف الكاتب


برغم بعدي عن عدن لظروف خاصة لكن كل وقتي وقلبي وعقلي مشغول في عدن واخبارها 
واكثر متابعتي هي عن اوضاعها الرياضية وقد اسعدني ما اتابعه عن رياضة عدن والحركة الدؤوبه في كل ارجاء عدن في مختلف الالعاب وعودة الكثير من الالعاب التي كانت متوقفة والعديد من الرياضيين الذين كانو في عالم النسيان..
اخبار تسعد القلب وترفع الراس ونحن نرى ونتابع النشاط الرياضي في عدن 
لذلك من الطبيعي ان نرفع القبعات تقديرا وامتنانا لمدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن/ وجدان الشاذلي والذي يستحق افضل التكريم وهو يبذل اقصى جهوده ويتوجه بهذا النشاط الكبير الذي يقام في عدن ..

فالف تحية وتعظيم سلام لابن عدن البار النجم اللامع/ وجدان الشاذلي الذي بفضل نشاطه ومسئوليته عادت الروح والمسابقات المختلفة في عدن كما اعاد الحركة في اندية عدن وللاتحادات واعاد البسمة لكثير من الرياضيين وتكريمهم بعد ان كانو في عالم النسيان..
ومن هنا اكرر مرة اخرى على اهمية الوقوف مع الكابتن/ وجدان الشاذلي فهو رجل بحجم المسئولية ونشيط الى ابعد الحدود ولديه كوارزما في تقديم المزيد تخدم عدن ورياضة عدن والا ما كان ترك مصالحه الخاصة وعاد الى عدن 
لا لشي..

ولكن من اجل عدن ورياضة عدن ومتفائلون بالمزيد من العطاء مع ابو ود الذي ضحى ويضحي بوقته واسرته ومصالحه وماله من اجل خدمة الرياضة في عدن.
فسر على بركة الله يابو ود وواصل العطاء ونحن معك قلبا وقالبا وباذن الله ستعود رياضة عدن كما كانت وافضل في ظل وجود مسئولين محترمين مثل الرائع/ وجدان الشاذلي
وربي يوفقك يا الغزال