آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-11:32ص

بمناسبة حصاد جماهير الانتقالي ثمار التفويض وثمار الشراكة

الثلاثاء - 21 مارس 2023 - الساعة 01:33 م

جابر عوض عرفان
بقلم: جابر عوض عرفان
- ارشيف الكاتب


قلنا لك ان الانتقالي ، اصبح احدى ركائز الجمهورية اليمنية ، وضد اي مشروع مناهض للجمهورية اليمنية ، ولن تسمح قواته بأي تظاهرات ترفع شعارات المشاريع المناهضة للجمهورية اليمنية ، او الرافضة لزيارة قيادات الجمهورية اليمنية ، او المساس بهم ، وقلتوا اننا ضد الجنوب طالما ونحن نكشف حقيقة الانتقالي الذي تحاولون التستر عليها.
وماحدث في ابين اليوم دليل قاطع يؤكد حقيقة ما اسلفنا في ذكره احتجاز مجموعة من ابناء ابين ، رافعين اعلام الجنوب ، والسبب انهم خرجوا رافضين زيارة معين عبدالملك رئيس الحكومة اليمنية .
ادمانكم على تعاطي الوهم لن يغير من الواقع في شيء .
اليوم تحصدون ثمار التفويض ، فوضتم الزبيدي  لتمثيلكم ، والزبيدي اليوم يمثلكم في مجلس الرئاسة اليمني ، مقرا ومعترفا بالجمهورية اليمنية وملتزم بحماية الوحدة وحماية قيادتها الشمالية وحمايتها اينما ذهبت وحيثما حللت ..
هنيئا لكم هذه الثمار ، استمتعوا بأكل ثمار تفويضكم للانتقالي .
الواقع يتحدث وهو لا يكذب ، وكذب المزيفون المظللون للحقائق ، التي لا تخفى على مبصر ، ولا ينكرها الا من اعمى البصر والبصيرة .
هذه احدى ثمار ،استمراركم في السبات و مغالطة انفسكم وعدم استيعاب الدروس ، سيفرض عليكم ثمار محاصيل موسمية اخرى ، سوف تنصدمون بها في الايام القادمة .
اعرف انكم في انتظار مادة وهمية تنسيكم مرارة تذوق ثمار التفويض والشراكة ، وابشركم سوف تصلكم مادة وهمية جديدة تتعاطونها .
اما الحقيقة فإنها على الواقع ، وقيادتكم مشغولة بالبحث عن مخرج مشرف ، بعد انتهاء فترة استخدامهم واستلام مكافأة نهاية الخدمة.