آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

صندوق نظافة عدن وتحديات المرحلة القادمة

الأربعاء - 08 مارس 2023 - الساعة 07:47 ص

محمد عوض حسن
بقلم: محمد عوض حسن
- ارشيف الكاتب


يناقش قيادة صندوق نظافة عدن برئاسة المهندس قائد راشد أنعم ونائبه للشئون المالية الإدارية الاستاذ نبيل غانم  التحديات والصعوبات التي يواجهها من خلال تنظيم العمل في شهر رمضان المبارك لأجل نظافة العاصمة عدن .

والقيادة تبذل جهود كبيرة لاجل وضع وتنفيذ خطة جديدة مدروسة تهدف إلى مضاعفة العمل والجهود أكثر من الأعوام الماضية .

في العاصمة عدن خلال السنوات الأخيرة والسنة الحالية  شهدت زيادة سكانية كبيرة وكل عام تختلف عن الأخرى بل تزداد عدد السكان فيها وهذا الشي مخطط ومدروس ومحسوب لدى قيادة صندوق النظافة ولدى الجنود البواسل عمال النظافة لأجل الحفاظ نظافة عدن ومخلفات رمضان .

وايضا هناك دور مهم من الميدان لقسم التوعية البيئية والإعلاميين وقيادة المحافظة وخطباء المساجد والسلطات المحلية واللجان المجتمعية لأجل توعية المواطنين في الحفاظ على نظافة عدن ووضع القمامة في مكانها المناسب وفي الوقت المناسب لها فنظافة عدن مسؤولية الجميع الصغير قبل الكبير .

وتراس قبل يومين نائب محافظ عدن الاستاذ بدر معاون مع قيادة صندوق النظافة برئاسة المهندس قائد راشد ونائبه لأجل مضاعفة العمل والجهود لأجل نظافة عدن ونحي ونشكر قيادة الصندوق التي تعمل بجهد وإخلاص وتضع الخطط وتطورها افضل من السنوات الأخيرة لأجل نظافة عدن .

ولن ننسى أيضا قسم التشجير قيادة  وعمال التشجير في عملهم وتطوير الجولات وتزينها وتطويرها افضل من السابق لأجل خلق جمالها وجمال مواطنيها فلكل يبذل جهودا كبيرة ولأجل جمال وتطوير العاصمه عدن سوف نصنع المستحيل ولن يتصعب علينا شي لانه عملنا نكون يد واحدة وهدفنا واحد أي لأجل عدن كلنا عمال النظافة، والجهود تتضاعف وفي شهر رمضان المبارك سوف يتضاعف العمل بنوبات من قبل العمال للعمل 24ساعه لأجل عدن ولأجل أهلها وزوارها .

ومن لايشكر الله لا يشكر الناس فشكر موصول اليكم نحن نرى تطورات وإنجازات تبذل من قبل القيادة في الصندوق في العاصمة عدن حيث ضاعفت القيادة في زيادة أجور العمال إلى نسبة 70% من رواتبهم، وايضا سوف تصرف اكرامية رمضان للعمال والموظفين  بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك وكل عام وانتم بالف خير... بيد بيد تكون عدن اجمل.