آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

عاد امبراطور الصبيحة بعد جولة عمل شملت عدة دول آخرها الإمارات العربية المتحدة

الثلاثاء - 07 مارس 2023 - الساعة 04:02 م

فريد المجرحي
بقلم: فريد المجرحي
- ارشيف الكاتب


عاد إلى أرض الوطن المستثمر الصبيحي رجل المال والاعمال عصام هزاع الصبيحي بعد جولة خارجية قام بها إلى عدة دول كان أبرزها مصر والإمارات العربية المتحدة الشقيقة .
ومن المرجح أنه تبادل  في هذا الزيارة مع كبار الشركات العالمية المختصة في إنشاء الموانئ ما يتعلق بالدراسات والمواصفات وجداول الكميات الخاصة انشاء ميناء العاره محافظة لحج وصرح مصدر مقرب من رجل المال والاعمال الصبيحي توقيع عقد مع شركة منفذه للمشروع .

وقد تم عمل دراسات لتوسعة بعض الخطوط التي تساعد على نجاح عمل الميناء .

ودراسات استثمارية سياحية وزراعية وبحرية .
ومن أبرز هذه المشاريع أنشأ مصنع التونة في خور العميره ومصنع الطماطم بين جديمة والعاره وانشاء وتركيب ثلاجه مركزية لحفظ المنتجات الزراعية والبحرية .
وقد وصل امبراطور الصبيحة إلى مطار عدن جواً بشكل مفاجئ وغير معهود وفي عز النهار  وحين أشيع الخبر هرعت عدد من الاطقم التابعه الصبيحة التي كانت متواجدة في عدن لاستقباله استقبال يليق بشخصه وصفته .
ولو كانت الصبيحة تدري خبر وصول المستثمر رجل المال والاعمال الشيخ عصام هزاع لغطت شوارع عدن كلها بالاطقم العسكرية والرجال كيف لا وهو المخ التجاري الذي فتح عيون الصبيحة على تحسين مستوى دخلهم وجعلهم يعرفوا موقعهم الجغرافي المهم والذي أن استغلوه كما يجب استغلاله فلن يكون في الصبيحة فقير .
وهذا مالايريده أعداء الصبيحة.
اليوم وقد ظهر كل شيء فكلنا معك يابن الصبيحة امضي في مشاريعك الاستثمارية وكلنا جنودك .
_______________
المستشارفريدالمجرحي
٢٠٢٣/٣/٧م