آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

إلى قيادة نادي حسان الرياضي.. لماذا تجاهلتم الإعلامي خالد عباد؟

الأربعاء - 01 مارس 2023 - الساعة 05:41 م

نبيل ماطر
بقلم: نبيل ماطر
- ارشيف الكاتب


أوساط فرائحية سعدت بها محافظة أبين بشكل عام وزنجبار بشكل خاص , حينما حصد فريق كرة اليد كأس بطل الجمهورية لأندية الدرجة الثانية لكرة اليد بقيادة الكابتن زاهر احمد مهدي سالم  و صعد رسميا الى مصاف أندية الدرجة الأولى.وكان الجميع يتابع انتصارات فريق كرة اليد عبر القلم المتألق دوماً الزميل الاعلامي خالد عباد الذي لعب دور كبير في نقل اخبار البعثة منذ اداء تمارينهم في مرحلة الاستعداد حتى خوض غمار المنافسه .

الا أننا وبين تلك الوجوه الذين توافدوا من أجل الاحتفال مع نجوم كرة اليد وابطال الجمهورية والإعلام الحمراء ترفرف وسط اهازيج وهتافات محبي نادي حسان الذي خاض منافسات مرحلة عسيرة تكللت بالنجاح.

لم يكن الزميل خالد عباد صاحب القلم الصادق صاحب القلب السمح صاحب الاخلاق العالية ضمن قائمة المكرمين وهو أحق بذلك .

إلى اللواء الركن فضل باعش رئيس نادي حسان القائد الذي لا يظلم في حضرته أحد ، هل يرضيك بأن يظلم شخص قدم عصارة جهده ونقل الصورة الحقيقية في ما بذلتموه لتجهيز الفريق ووقوفكم بحزم وتشجيعكم لهم وتواصلكم الدائم بهم،  وأسعد بكتاباته جميع مشجعين الفارس الاحمر حسان ، أن يعود إدراجه خالي اليدين و لم تقدم له كلمة (شكراً خالد عباد).

احتقان لدى بعثة فريق كرة اليد بعدم تكريم الزميل خالد عباد وقد بينو بأنه وفي حالة عدم تكريم الإعلامي خالد عباد سيقومون بتكريمه نظيرا لجهوده التي بذلها اثنا النجاحات التي حققها الفريق.

وكل العشم والعطاء والبذل والسخاء والكرم ننتظره من رئيس النادي اللواء الركن فضل باعش وأننا على ثقه كاملة باستدعاء حامل رسالة اعلام حسان طيلة البطولة وكافة مناشط النادي وتكريمه بأفضل تكريم .

وأبعث عتبي على القائمين على توزيع المبالغ أثناء تكريم فريق كرة اليد لماذا الجحود والنكران للاعلامي خالد عباد.

* نبيل ماطر