آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-03:36ص

الشعيبي الرجل الذي يعمل بصمت .

الأحد - 19 فبراير 2023 - الساعة 09:55 م

سمية دماج
بقلم: سمية دماج
- ارشيف الكاتب


ربما اختلف برأي حول إدارة الدكتور يحيى الشعيبي عن بعض منتقديه من زملائي فإن أراه رجل يعمل بصمت رغم ما يعاني المكتب من كساد ناتج عن الوضع السياسي الصعب التي تمر به بلادنا في ظل الظروف الراهنة التي نعيشها.

الدكتور الشعيبي رجل دولة يفكر بنضج سياسي عميق لمعرفته صعوبة تحقيق ما يطمح إليه الزملاء دون منح أنفسهم قليلا من التفكير لما يفرضه الواقع على كل مؤسسات الدولة وهو نتاج طبيعي لغياب استقرار الدولة بنظامها السياسي لتتمكن المؤسسات من استعادة مهامها بكل طاقتها الاستيعابية  

ولهذا نحتاج أن نتعاون مع مدير المكتب ضمن خطة عمل تساهم بأنها الفراغ من خلال تشكيل خلية موحدة تعيد للمكتب مكانته بدلا من التصادم والبحث عن سبل الخلافات .

دعونا نفكر بعقل جمعي الا وهو  كيف نتجاوز الواقع الذي يقف أمام معاناتنا ايمان بالمثل القائل من رحم المعاناة يولد النجاح ولن يكون النجاح حليف مالم نعتمد الصمت في عملنا وبدلا من توجيه النقد بدون حلولو يكون نقدنا قائم على ما نقدمه من أعمال .

فنحن المعنيين الحقيقيين بنجاح مؤسسة الرئاسة لكوننا ابنائها ونجاحها ينعكس علينا بدرجة الاولى في حال كان هناك قصور من إدارة المكتب يسهل علينا المطالبة بتلاقيها