آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-07:04م

جميل ما سطره قلم العزيز مقراط

الأربعاء - 15 فبراير 2023 - الساعة 11:26 ص

عبدالله سالم الديواني
بقلم: عبدالله سالم الديواني
- ارشيف الكاتب


ما سطره قلم العزيز مقراط في صحيفة عدن الغد عدد يوم الاحد 12/2كان جميل ورائع لأنه نبه الى بعض الاخطاء والتجاوزات من قبل ابنائها واخواننا جنود وضباط الوحدات العسكرية والامنية المحسوبة على الانتقالي .

ومثل هذا النقد البناء يتطلب ان يكون مرحب فيه لأنه يهدف الى تجنب الاخطاء وتكرارها مستقبلاً لان عدم معالجة هذه الاخطاء يسيء الى سمعة الانتقالي والى أبناء القوات المسلحة الجنوبية بصفة عامة .

وإذا وجد النقد البناء والتوجيه والتدريب اللازم لهذه القوات فان ذلك سيجعل لها مكانة كبيرة واحترام وتقدير بين سكان الجنوب عامة .

قد نكون نحن والزميل علي منصور مقراط من اوائل من ايَّد مكالب القضية الجنوبية منذ 7/7/2014م وحتى اليوم ومع القيادة التي تمثلها سواءً كان المجلس الانتقالي او بقية المكونات الجنوبية الاخرى .

لكن هذا لا يمنع من نقد اي ممارسات خاطئة او تجاوزات من اين كان حتى ولو غضب البعض من المصارحة والنقد الهادف الى تصحيح الاخطاء والتجاوزات لان تكرارها يسيء الى قيادات الانتقالي ويسيء الى سمعة جنود وضباط هذه الوحدات الذين هم في الاخير ابنائها وعلى قياداتهم توجيههم باستمرار على حسن التعامل مع جميع أبناء الوطن مهما وجدت بعض التباينات الغير جوهرية بين أبناء القضية العادلة لأبناء الجنوب عامة.