آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

عام آخر من الإنجازات الطبية للدكتور ربُيع الصبيحي

الأحد - 12 فبراير 2023 - الساعة 05:25 م

ميثاق عبده سعيد الصبيحي
بقلم: ميثاق عبده سعيد الصبيحي
- ارشيف الكاتب


عام آخر يضاف إلى الأعوام الماضية،تسرد فيها قصص نجاح لاأشهر الأطباء الجراحين، بالعاصمة عدن ولحج،الدكتور الشهير ربُيع الصبيحي،أستشاري أمراض الكلى والمسالك البولية والعقم،حقق نجاحات كبيرة خلال سنوات ماضية.رصدت وفق واقع حقيقي ملموس.

 


وهنا في بداية العام,الجديد 2023،نضع في هذا العمود عن الأهمية البالغة والواجب المهني، عن تلك النجاحات البارزة لصاحب البورد العربي،من خلال إجراءة لعمليات جراحية صعبة وأستئصال للأورام الضخمة من المرضى المسنين الذين يعانون من أمراضاً مزمنه.

 


الدكتور ربُيع الصبيحي طبيب يمتلك القدرة والأمكانية الطبية لمهامة الطبي ويُضاف أليه إنه يمتلك ضمير إنساني وأمانة، كما إنه يحرص على كل المرضى الذين يتوافدون أليه من مختلف المديريات والمحافظات.

 


في مركز الجماهير الطبي،الذي يتواجد فيه الدوام الرسمي مساء الدكتور ربُيع الصبيحي،تجد تزاحم للمرضى يومياً من بعد الخامسة مساءً،ويستثنى من ذلك يوم الجمعة فقط الذين تكون إجازة لطبيب.

 


الدكتور ربُيع الصبيحي،من أشهر الأطباء بالعاصمة عدن ولحج الذي تمكن خلال مرحلة طبية صحية, خاض فيها تجربة عريضة من النجاح  وأبحر في عالم الطب والجراحة, ومعالجة أصعب الحالات المرضية

 


الدكتور ربُيع الصبيحي الطبيب الذي يعجز الوصف إن يضع له وصفاً دقيقاً بل تعجز المفردات أن تعبر،عن نسبة ماتحقق من إنجازات طبية خلال الأعوام الماضية وأستحق هذا الكادر الطبي الشهير الأشادة به على نطاق واسع للوسائل الإعلامية الرسمية لعل الكثير من المرضى في مختلف المناطق والمحافظات كم هي بحاجة لخدمات الطبية التي تكون مفتاح للشفاء بعد الله.

 


قصص نجاح عديدة ومختلفة بحاجة إلى توثيق لكل ماقدمة هذا الطبيب الشهير بمركز الجماهير الطبي والمستشفى الأردني بالعاصمة عدن.

 

وتُحظى شخصية الدكتور ربُيع الصبيحي،بحب وتقدير وإحترام،في الوسط الشعبي.بعد مهامة الكبير الذي تحقق له في بلوغ العمل الطبي،الذي يعطي لواقع صحي غير مسبوق في ضل مرحلة تراجع فيها العمل الطبي،الإ إن الدكتور ربُيع الصبيحي،عكست ذلك الوضع بعمل طبي ناجح بتفوق بارز.