آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-07:36م

محافظة أبين وحركة التغيير

السبت - 28 يناير 2023 - الساعة 07:59 م

محمد السوكة
بقلم: محمد السوكة
- ارشيف الكاتب


التغيير او التبديل سنة من سنن الكون، ولابد من عملية التغيير لبعض المدراء الذين ثبت بالملموس عجزهم..وحركات الأمم والشعوب التي قامت ضد المستعمرين والحكام الفاسدين هي من اجل التغيير إلى الافضل.

ونتمنى من قيادة سلطة أبين ممثلة بسيادة اللواء الركن ابوبكر حسين، ان يواصل ويستمر بعملية التغيير لمدراء العموم والمديريات العاجزين، والذين لم يلبون الطموح لمواطني المحافظة، وخاصة من ثبت فساده.

وكل ما نتمناه ونرجوه ونأمله من الاخ المحافظ ان تكون حركته هذه لكل المترهلين.. وان يأتِ بالرجل المناسب للمكان المناسب، يختار  الرجل ذات الكفاءة والمؤهل والقادر على تحقيق الطموح.. نتمنى من سيادته التأني بالاختيار عند التكليف حتى يكون القرار مدروس بشكل جيد، وحتى لا يحسب بالعاطفة.

ومن وجهة نظري الشخصية اتمنى من سيادة المحافظ ان يشكل مجلس خبراء من اشخاص يثق بهم يتم استشارتهم لاي خطوة يسعى القيام بها، وان يكون هذا المجلس من اصحاب الخبرات والنزاهة المشهود لهم بها.. وأبين مليئة بمثل هؤلاء الرجال الذين سيقدمون النصح السديد.. وسوف تحسب هذه الخطوة لسيادة المحافظ وليس عليه، لان الشورى من اساسيات بناء الدولة الاسلامية، وحتى لا يُقال انكم تعتمدون على اصوات المقربون منكم ان اعتمدتم على نصحهم، لان ذلك سوف يفشل عملكم وكل ما تقومون به، وان ما قمتم به لصالح المحافظة يشهد به الجميع وان هذه الانجازات شاهدة على حبكم واخلاصكم لهذه المحافظة التي وضعتموها وسط اعينكم.

أبين ولادة ومليئة بالكوادر المؤهلة والمجربة والقادرة على العطاء، يجب ان يستفاد منهم، وان لا تتم التغييرات من سيئ الى اسواء.. وكما عهدناكم وعرفناكم شخصياً حبكم لهذه المحافظة ولاهلها الطيبون، وهذا شاهد للعيان ما تقومون به.. وللحديث بقية ان كان للعمر بقية.. وبس..