آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-09:11م

حضور دولي و اقليمي لافت في المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالعاصمة عدن

الأربعاء - 18 يناير 2023 - الساعة 12:00 ص

ناصر الجريري
بقلم: ناصر الجريري
- ارشيف الكاتب


إحتفل إعلاميو وصحفيو الجنوب اليوم 17/ 1/ 2023 م بتدشين مؤتمرهم الأول في العاصمة الحبيبة عدن بحضور وتمثيل إقليمي ودوليا كبير تأييداً من الاشقاء والاصدقاء لهذا الحدث التاريخي الكبير ومناصرة منهم للاعلاميون الجنوبيون في انتزاع حقهم الدستوري في إنشاء كيان مستقل بهم يجمعهم تحت مظلة نقابة صحفية وإعلامية جنوبية .

جميل يوم ان ترى تلك الحشود قد اجتمعت من كل حدب وصوب بمختلف  كياناتهم ومشاربهم الحزبية والسياسية وتوحدت اقلامهم صوب تحقيق الهدف الموسوم وهو نصرة شعب الجنوب والقضية الجنوبية العادلة .

وقد كان لأبين العز والشموخ اليوم حضوراً لافتا وقويا في هذا العرس الصحافي والإعلامي الكبير من خلال ثلة وكوكبة من الاعلاميين جائوا يمثلون هذه المحافظة المعطاه من مختلف المناطق والمديريات ..كي تنال ابين نصيبها وحظها من هذا التمثيل وفي هذا العرس الجماهيري الكبير ،والذي كان لاعلاميها ومندوبيها دور كبير في رسم لوحة جميلة مفادها بإن الكل اليوم يمثلون ابين في هذا المحفل الرائع والجميل ..

فالشعب الجنوبي اليوم وكل الانظار متطلعة ومترقبة الى ما سيخرج به هذا المؤتمر اليوم .
وكلنا امل في ان يرى هذا العرس الاعلامي النور ويخرج بتوصيات وبكيان نقابي يجمع ويوحد كافة الاقلام الجنوبية الحرة ويحمل على عاتقه قضية شعب الجنوب وتحقيق إنتصار قضيته العادلة وحقه في تقرير  مصيره ونيل إستقلاله القادم بإذن الله تعالى .

فهنيئا لكل الاقلام الجنوبية الحرة المشاركة في هذه التظاهرة الإعلامية وإذ نبارك لهم هذا النجاح الكبير .
كما هو ايضاً الشكر والتقدير لكل الجهود المبذولة من قبل اللجنة التحضيرية التي حرصت على ان يظهر هذا اللقاء بحلته الرائعة والمشرقة بالامل .