آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:33م

حبيبنا الشـهيد صلاح عبـدالقـادر العلوي

الثلاثاء - 03 يناير 2023 - الساعة 05:19 م

اكرم العلوي
بقلم: اكرم العلوي
- ارشيف الكاتب


حبيبنا الشهيد صلاح رحمة الله عليك رحمة واسعة ، لم اتوقع ان تُقطف هذه الزهرة في وقت مُبكر وبهذه السرعة ولكنها أقدار الله يسيرها كيف مايشاء، ومتى مايشاء، في معيته سبحانه التي يريدها هو والتي لانملك حول ولاقوة في ما يقدره الله سبحانه.

حبيبنا الشهيد صلاح لم اتوقع ان تُقطف هذه الزهرة في وقتها المُبكر لقد جعلت اثراً في قلوبناء وجعلت حزناً كبيراً في قلوبناء ماكنت اتوقع ان اسمع منادي يناديني برحيلك ،لم اتوقع ان نفارقك بهذه السرعة، وبهذا العُمر المُبكر حَزنا عليك سيبقى له اثراً لا تهدمه السنون أبداً على الأطلاق ما حيينا سنظل نحزن عليك ما حيينا .

حبيبنا الشهيد صلاح لم انسئ تلك الجلسات في مقايلنا التي كنا نجلس فيها ونمزح ونمرح ونضحك بقلوب طاهرة صافية .

لم انسئ كرمك وطيبة قلبك لم انسئ جلساتك التي لا تزال عالقة في ذهني ولا تزال راسخة في قلبي ولا تزال باقة لم تُنسى وسوف تظل باقية حتى نلقاك .

حبيبنا الشهيد صلاح فقدناك وما كنا نريد فقدانك تركت حزناً في قلوبناء ولايزال منذوا سمعنا بفاجعة رحيلك، رحيلك ترك اثراً لايزال في قلوبناء رحيلك لم ننساه .

حبيبنا الشهيد صلاح لا تزال مذكور في قلوبناء ولا تزال ذكرياتك مسطرة في قلوبناء ،ولانستطيع ان نقدم لك بعد رحيلك شيئ إلا ان نترحم عليك فرحمة الله عليه رحمة واسعه حبيبنا الشهيد صلاح.