آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-01:52م

محمد بن عبدات مشاركة رائعة في تغطية كأس العالم

الأحد - 01 يناير 2023 - الساعة 05:31 م

باسل الوحيشي
بقلم: باسل الوحيشي
- ارشيف الكاتب


الكاتب والإعلامي الرياضي  المتميز محمد بن عبدات بعد أن خذلته بلاده واستحوذ معاذ الخميسي وشلته من الإعلاميين على كود الفيفا الذي كان من المفروض أن أول من يقدم له ويستحقه الكاتب والصحفي الرياضي محمد بن عبدات نظير ما قدمه من عطا۽ كبير نقل فيه استعدادات دولة قطر لبطولة كأس العالم كواحد من ألمع نجوم إعلام الرياضة، إلا إن القطريين يعرفون قدر ومكانة هذه الهامة، فكان محل ترحاب كبير هناك، واستقبل كواحد من الشخصيات الهامة في البطولة ليحضر المونديال وينقل فعالياته لقراء الصحافة القطرية والعربية.

 عموما منذ انطلاقة مونديال كأس العالم وحتى ما بعد الختام فإن الصحفي والناقد والمحلل الرياضي والكاتب المونديالي سعادة المستشار محمد بن عبدات قدم صورة مشرفة عن بلاده.. وكان محل تقدير واهتمام المعنيين في الدولة المنظمة، كونهم يعرفون قدر وإمكانيات هذا الإعلامي المتميز، بعكس بلادنا التي لا تهتم بمن يشرفها ويرفع من شأنها، بل تعطي الفرصة لمن لا يستحقون. 

فأهلا ً بالكاتب المونديالي الأستاذ محمد بن عبدات، ونقول له ستظل نبراسا وعلما بارزا في سما۽ إعلامنا الرياضي دائما، رغم ما يراد لك من تهميش واستهداف لا يمت للأخلاق الرياضية بصلة.