آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:52ص

في حفل تكريم شاعر الثورة الجنوبية " أبو حمدي "

الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022 - الساعة 09:35 م

دهمس محمد (أبومرسال)
بقلم: دهمس محمد (أبومرسال)
- ارشيف الكاتب


لقد كان اليوم حفل تكريم شاعرنا الجنوبي ابن مودية محافظة أبين الشاعر المناضل محمد عبدالله (ابوحمدي) بسيارة "هايلكس" اخر موديل 2023،، الخ.. حدث وحفلاً رائعاً له تأثيره في النفوس !
يستاهل ويستحق الشاعر الكبير ابوحمدي حفظه الله، وأكثر من هذا التكريم،، ولكن كما قالها اليوم بالصوت في كلمته الصادقة والقصيدة لكل الحاضرين !
بأن اكبر تكريم وشرف له هو الحضور الكبير والجمع لعدد من القيادات الجنوبية والشخصيات الوطنية والمناضلين من كافة أبناء الجنوب، وحضور عدد من أعضاء رئاسة المجلس الانتقالي وعلى رأسهم الاستاذ فضل الجعدي والعميد طيار ناصر السعدي واللواء فضل باعش والعميد جلال الربيعي وعدد كبير من القيادات العسكرية والأمنية، وجمع غفير من المواطنين وأحرار الجنوب بمختلف أطيافهم !!.

الجنوبيين اليوم يحتفلون بتكريم الشاعر الجنوبي ابوحمدي،  وبالأمس بالشاعر الأسطورة ثابت عوض !.
هو تكريم للجنوب عامة مثل ذلك، ومبادرة طيبة، والفخر الكبير والنصر، بوعي وتكاتف ومبادرة أبناء الجنوب اليوم، لتشجيع مثل هذه الشخصيات، وتجسيد الإنتماء الوطني والثقافي بمثل هذه الخطوات الجيدة، وضرب أروع الأمثال !

اليوم حفل تكريم شاعر الثورة الجنوبية ابوحمدي يرسل رسالة مجدداً لأعداء الجنوب أهم محتواها:-
أخرصوا فالجنوبيين أخوه وكالجسد اذا اشتكى منه عضو تداعى له الجميع وهبوا لمساندته ونصرته،، ومن يعارض ذلك أو مازال في قلبه مرض أو يريد شق الصف والفتنه، فليشرب من ماء البحر أو عليه ينتحر أفضل كما قالها اليوم الشاعر ابوحمدي وصح الله لسانه
هذا والف تحية شكر وعرفان ليافع المدد ورجال المثلث خاصة وكل أبناء الجنوب الأحرار من باب المندب الى المهره الذي تفاعلوا ونجاح الحملة
والتحية لكل جماهير الجنوب الأوفياء وبارك الله بمثل هذا التوحد والإخاء والتراحم ولملمة الصف الجنوبي وتماسكنا، ولا عاش من يفرقنا .

أبناء الجنوب اليوم صف واحد وهدفهم هو استعادة دولة الجنوب، معا يدا بيد والسير نحو الهدف واستكمال التحرير والاستقلال الثاني بإذن الله تعالى ..