آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:56ص

فضيحة النائب العام السابق رئيس المحكمة العليا في الوطن

الثلاثاء - 06 ديسمبر 2022 - الساعة 06:05 م

ذكرى المصفري
بقلم: ذكرى المصفري
- ارشيف الكاتب


اولا اقولها بألم وحسرة ان تحل علينا هذه المصائب من الذين كنا نحترمهم من كبار القوم  والذين ماتوقعنا منهم كل هذه الفضائح  ..

ان يزاحموا هولاء الاغنياء ، ابناء الفقراء في العيش والتعليم فهذا امر يؤكد ان ما يعانيه الوطن بسبب جشعهم ونفوسهم الجائعة فهناك فرق بين القائد الذي جاء من بيت كريم وعزيز وان كان فقيرا هذا البيت وبين قائد جاء من بيت غني وجائع بالعزة والكرامة ..! 

انه من المؤسف ان يكون رئيس الدولة رشاد العليمي صاحب ومالك لشركات وعقارات ومؤسسات تجارية  يديرها له اولاده في الخارج ومع هذا يتطاول على منح دراسية هي من حق ابناء الفقراء من عامة الشعب ..! فهذا الرجل كان قادر على تدريس اولاده واحفاده ومعهم الف طالب من ابناء تعز لو كان فيه ذرة من حياء وضمير وعزة نفس فمثل هذا القائد الفاسد البخيل عار ان يقود الوطن ويجب بعد هذه الفضيحة التي كشفت سؤته امام العالم ان يستقيل ، فكيف لهذا الفاسد  المريض أن يقود وطن او يحفظ امانة او يوفي بوعد وهو قد تطاول على مستقبل الشباب ومصيرهم ،،  انه مصيبة وحلت علينا .. تم يخرج ويصرح بعد الفضيحة وبكل وقاحة طالبا من الوزير الفاسد  بتجميد المنح الدراسية ...! بعد ايش يا رئيس العصابة بعدما انهوا أولادك الدراسة على حساب الوطن وانت الغني وصاحب الشركات والعقارات والمؤسسات التجارية التي يديرها أولادك في الخارج وصاحب اكبر راتب في الوطن ...!  نقول له ان الحق هو أن تغادر المشهد انت ورئيس حكومتك الحرامي الكبير معين عبد المال وكل الوزراء والمسؤولين الفاسدين ومعك كثير من الحرامية من السفراء الصعاليك .. ! غادروا هذا الوطن يا عصابة علي بابا والمليون حرامي فاليمن سيكون خصمكم اليوم وغدا وامام الله ولن تنجوا يا تجار المال الحرام ويا ارخص مرتزقة ويا بياعين الشرف والكرامة وبياعين لمستقبل البلد ..  انتم غير أمناء ووجودكم اكبر كارثة على اليمن وتحرير اليمن لابد أن يبدأ منكم اولا ،،،  تم سنتفاهم مع دول التحالف التي انتم من ساعدها ومهد لها الطريق في ظلم اهلنا وبلدنا.

المصيبة الاخرى هي العن من الاولى ... !  عندما يكون القاضي في مثل مكانة  دعلي_الاعوش رئيس المحكمة العليا في الدولة والنائب العام السابق والمسؤول الأول عن تحقيق العدالة في الوطن ، نتفاجئ انه في الاصل المجرم الأول والحرامي الأول والمتهم الأول في ظلم هذا الوطن والاعتداء عليه ... هنا نقول على اليمن السلام  ..! 

شاهدوا معي قائمة الأسماء  لثلاثة وأربعين موظف فقط من اهله ومن الدرجة الأولى للقاضي الكبير رئيس المحكمة العليا في الدولة !!! موزعين على محاكم الدولة ،،، ! والمصيبة ان اغلبهم لا علاقة له بالعمل التشريعي والحقوقي ولا في مكان العمل ... ! 43 وظيفة نهبها القاضي ووزعها على اهل بيته الغير مؤهلين ... متوهما بأنه قد عمل الخير معهم وبرهم وضمن لهم مستقبلهم على حساب ابناء الشعب وعلى حساب كوادر يمنية وطنية مؤهلة كانت جاهزة لتغيير وجه الوطن العابس والمظلوم وكانت كفاءات قادرة في العمل في محاكم الدولة وتحقيق العدالة بين الناس وانصاف المظلومين في بلد يفتقد للعدالة والحقوق   .. ! 

رحم الله الشاعر العربي الاصيل المتنبي عندما قال ؛ 

اذا كان رب البيت بالدف ضاربا 

فشيمة أهل البيت كلهم الرقص 

نحن في وطن كريم مبتلي بالساقطين والصعاليك فيه الرئيس والقائد خائن وسارق وعميل وصاحب نفس جائعة تتطاول على لقمة الفقير لذلك من السهل عليه ان يبيع ويشتري ويتاجر في الارض والشرف والكرامة والسيادة مقابل مال حرام  فلا خير فيه ويجب أن يغادر المشهد وفورا وان يخجل من نفسه ... ! 

نحن في وطن من يقود العدالة فيه ويدعي بأنه رئيس محكمة ورمز للعدالة والمؤتمن على حقوق الناس هو القاضي والمحامي والظالم والسجان والجلاد ..!

ان الحل الوحيد امام هذا الوطن  ان يخرج هذا الشعب المخدر بالقات ويترك هذا السم الذي افسد عقول الناس واخلاقهم وضمائرهم وتركهم في غفلة استغلها تجار الفساد والسياسية وكان ثمنها ضياع وطن يتم نهبه والاعتداء عليه  يوميا واستباحة كرامته من ابناءه في الأول والآخر فهم اسباب نكبتنا وسقوطنا وتطاول الغرباء علينا  ..! 

عليكم اللعنة وعلى كل من طبل لكم واوصلكم لقيادة الوطن وانتم عصابة اشك انها من جينات واصلاب يمنية او آدمية ، انتم حقيقة  عمل شيطاني افسد الوطن ارض وانسان  ..
ذكرى المصفري الصبيحي 

رئيسة مجلس انقاذ عدن