آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

لاتهدموا حلم الصبيحة يا صبيحة

السبت - 03 ديسمبر 2022 - الساعة 01:31 م

جلال السويسي
بقلم: جلال السويسي
- ارشيف الكاتب


ايها الصبيحة ايها القادة ماهكذا تورد الإبل ... اليوم هناك من يقف حجر عثر أمام تنمية الباحة متى تكون فيكم الغيرة وتقولوا للمخطي مخطئ وهاهو من يعترض مسيرة التنمية بطورالباحة فهل تظل مديرتنا مديرية لاوجود للرجال مكتب العميد الركن بسام الحرق مدير عام مديرية طورالباحة مغلق ومحد تجرأ يتكلم ولو بكلمة يا اسفآة ..

نحن لن نكن ضد أحد ولكن ما ذنب مكتب السلطة المحلية ليتم إغلاقه وإنجازاته شاهدة للعيان لاتحتاج الى ميكروسكوب مكبر أنها واضحة ..

بالامس ابو عبدالرحمن الصبيحي المعروف بقضه والقضيض وماذا يريد من منشوراته التحريضية على مكانة البسام واليوم مكتبه يتم إغلاقه من مدير أمن المديرية الذي كنا نرى فيه الخير لأبناء المديرية يفاجئنا باغلاق مكتب بأني نهضة الباحة ومؤسس المشاريع التنموية أنها والله جريمة أن تكون من رجل عاقل كحسين العطري الذي يعتبر من وجهاء وعقال الصبيحة بل شيخ اكبر قبيلة محاذية للمديرية نعم والله اننا أكتب ونفسي مستحي من الشيخ حسين العطري لما له من تعظيم عندي احتراما لشخصه وأخلاقه ولكن نأمل منه أن يبحث عن طرق أخرى عبر السلطات المحلية بالمحافظة إذا كان يريد أن يتظلم لا نريد ايكون هو الأول في تعطيل عجلة التنمية بالباحة بعد أن كان حلماً يراود كل أبناء الصبيحة بأن تشهد حاضرتها هذه التطورات المتسارعة نأمل منه أن يكون كما عهدناه انسان عاقل ولايتبع من في قلبه مرضاً

جلال السويسي