آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

الدكتور الزعوري..الرجل الذي سجل للتاريخ نموذجاً للنجاح

الخميس - 01 ديسمبر 2022 - الساعة 05:26 م

ميثاق عبده سعيد الصبيحي
بقلم: ميثاق عبده سعيد الصبيحي
- ارشيف الكاتب


الدكتور محمد سعيد الزعوري،المسؤول الحكومي الذي لم يجف حبر القلم يعطيه حقه وينصفه بما قدم وعمل وبناء،وخدم،واعطى للمعطيات وفق حجمها دون خجل.


وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري،الرجل الفذ الهامة الوطنية ورمزاً من رموز النضال،لقد شهدت الساحة المحلية وحركات النضال،لهذا الكادر الثوري،بمواقف ثورية نضالية جسدت معاني التضحية،في مختلف الطرق النضالية.


الدكتور محمد سعيد الزعوري،فخراً وعزة وشموخ ووسام شرف لاابنا الصبيحة ومحافظة لحج،والجنوب بشكل عام.

 

يتميز الدكتور محمد سعيد الزعوري، عن غيره من المسؤولين من حيث البذل والسخاء والكرم والجود،انها صفات انسانية، علقت كسمة وضعها في شخصيته الفريدة

 

بل كما أن للرجل صفات أدبية خلوقاً مرحاً - مع عامة الناس،بالتواضع ويستقبل معاملاتهم بصدر رحب"هكذا هي فطرة الإجلاء المبجولون وتعاملهم في ابنا الشعب.

 

وزير الشؤون والإجتماعية والعمل،تم تسليمة الحقيبة الوزارية،بما أن الرجل جمعت فيه أهلية الكادر،والذي يستطيع بقدرته وكفائتة أن يقود هذه الوزارة الحكومية،وكان فعلاً،بحق وحقيقة لقد أصبح يتصدر الوزراء دون غيره من خلال مرحلته الزاخرة.


سيضل ويبقى وزير الشؤون الإجتماعية والعمل،الدكتور محمد سعيد الزعوري،شامخاً عاليا،رفيعاً كالجبال التي لاتسطيع أن تحركها ضربات الرياح.

 

ولتبقى مواقفه الوطنية والخيرية،والإجتماعية والإنسانية مخلدة في التاريخ وليشهدها القاصي والداني


وختاماً خالص مودتي وتقدير،وفقك الله في مهامك لقيادة وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل،ومن نجاح إلى نجاح معالي الدكتور محمد