آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

الاخضر السعودي يزرع الفرحة في قلوب العرب

الأربعاء - 23 نوفمبر 2022 - الساعة 08:38 ص

ميثاق عبده سعيد الصبيحي
بقلم: ميثاق عبده سعيد الصبيحي
- ارشيف الكاتب


حقق منتخب المملكة العربية السعودية الشقيقة،فوز تاريخي عريض انتصار للعرب، ومن خلاله أسعد الأخضر السعودي، العرب وأعاد تاريخ للعرب تاريخياً رياضياً بعد فوز كبير وغالي على حساب المنتخب الأرجنتيني، أبرز المشرحين لبلوغ نهائي مونديال كأس العالم قطر الذي تستضيفة قطر لأول مرة في تاريخها.

تجاوزت السعودية منتخب الأرجنتين أقوى المنتخبات المشاركة بكوكبة من النجوم لمعت بريقها و سطعت ضوءاً في سماء ملعب لوسيل  سجلت تاريخياً مونديالي شاركها لوحة رياضية للجماهير السعودية التي غطت أرجا ملعب لوسيل بلونها الأخضر.

الصقور الخضر حلقت،لتقضي على أحلام لونيل ميسي في مباراة مصيرية قد هدمت طموح وآمال الأرجنتينيين بعد ظهور مهاجميهم مقيدة  وتكبلت بزنازين لجدار دفاعي صلب من امام الصخرة حسان تمبكتي، وانتهت طموحة أمام عبدالاله العمري ومن خلفهم حامي العرين محمد العويس
فرحة وسعادة رسمتها قدمي النجمين القناص صالح الشهري،والجلاد المهاري سالم الدوسري.في مونديال كأس العالم.في نتيجه أذهلت مشجعوا العالم الذي كان يعيش لحظات من الخيال.

سعادة وسرور بلون مونديالي في الدوحة حلقت بها صقور السعودية مساء أمس،لتسعد كل ابنا الوطن العربي.

أستحق المنتخب السعودي النتيجة بدها وذكاء مدربة (هيرفي رينارد) "الذي وضع مصيدة للتسلل، لم يستطيع كسرها مهاجمي منتخب الأرجنتين

استفاد مدرب الأخضر السعودي، هيرفي رينارد،من هذه الخطة التي رسمها ترجمها  لاعبي منتخب السعودية من طلعتين ترجمت الى حسم هدفين للضفر بثلاث نقاط مونديالية

هنيئاً لصقور الأخضر السعودي،الفوز العريض كما نسأل من الله أن يشفي النجمين البارزين الذين أصيب،أثنا المباراة،قائد المنتخب الكابتن سلمان الفرج وياسر الشهراني.

ننتظركم ياصقور الأخضر في لقائكم الثاني في مجموعتكم الحديدية التي تظم الأرجنتين-والمكسيك-وبولندا التوفيق ياصقور الأخضر السعودي.