آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-09:19ص

كلمتي في معرض الصور الفوتوغرافية لنشاط مديرية تبن

الثلاثاء - 22 نوفمبر 2022 - الساعة 10:21 م

ياسر مقبل معرار
بقلم: ياسر مقبل معرار
- ارشيف الكاتب


في البدء نرحب بقيادة السلطة المحلية لهذا المعرض ممثلةً بالاستاذ القدير محسن جعفر السقاف مدير عام المديرية كما نرحب ايضا بالاخ أمين الربيعي مدير مستوصف صبر التخصصي والاخ عبد الناصر الشطيري مدير مستشفى الإتحاد وكل الحاضرين الذين شرفونا اليوم بتواجدهم في معرض الصور الأول الذي نظمناه ليتعرفوا عن قرب عن جملة الأنشطة والمشاريع التي اعتملت في تبن الخير والنماء.

كما احيطكم علماً منذ تكليفي لأدارة دفة الاعلام في تبن لمست جهود تقام على صعيد المديرية من قبل السلطة المحلية ممثلة باستاذ محسن جعفر السقاف وكانت غائبة عن الاعلام و من خلال نزولي ومواكبة كل الأنشطة والفعاليات استطعت أن انشر تقارير اعلامية في مواقع التواصل الاجتماعي وانا اوثق بكاميرتي كل حدث وانشره من واقع المسؤولية الملقاة على عاتقي ولأكون عند مستوى المهام والحمد لله وفقت بإن انقل للجميع كل  مايعمل على صعيد المديرية.

وحافظت على كافة الصور التي وثقتها حتى فكرت بإقامة هذا المعرض لكي لاتغيب هذه الصور عن أذهان الجميع والمجسدة لمشاريع وانشطة المديرية وجهودي في إدارة الاعلام لن تتوقف فقط عند تنظيم هذا المعرض بل ستكون لدينا اعمال قادمة بإذن الله تعالى.

ويهدف المعرض الى نقل صورة واضحه عن ما أحدثت السلطة المحلية في المديرية تنمية حقيقية تجسدت بجملة المشروعات الخدمية والتنموية الاستثمارية في مختلف مجالات الحياة التي تحققت أكان ذالك على نفقة السلطة المحلية ام تلك التي ارتكزت بتدخلات المنظمات المتعددة التي كان بها اليد الطولى في متابعتها والتنسيق لها وتهيئة الارضية الملائمة امامها لتتجلى تلك الانجازات العملاقة.

وان هذا المعرض شاهد على ما تحقق من خلال هذه  الصور لكافة القطاعات ويحق لنا اليوم ان نفخر بما انجز وتحقق في مديرية تبن.

واقدم الشكر والتقدير لكل من ساهم وساعد وكان سند وعون لنا بنجاح هذا المعرض واشكر كل من شاركنا الحضور كلا باسمه وصفته معرض الصور الفوتوغرافية لنشاط مديرية تبن.