آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:25م

الحو-ثي نبتة خبيثة حان إقتلاعها...!

الخميس - 17 نوفمبر 2022 - الساعة 03:49 م

منصور العلهي
بقلم: منصور العلهي
- ارشيف الكاتب


قد يتصور البعض بأن مليشيات الحوثي التي صنفت مؤخراً بالإرهابية هي صناعة نسجت بأيدي عائلة بدر الدين الحوثي دون سواه...!

الحقيقة هي أن الرئيس السابق علي عبدالله صالح كان من مؤسسي وداعمي هذه المليشيات الإرهابية منذ بدء إندلاع المواجهات مابين الجيش اليمني وتلك المليشيات...

فالجميع يعلم بأن الجيش اليمني عندما يقترب من حسم المعركة لصالح الدولة يتحرك علي عفاش ويوجه أوامره للجيش بإيقاف الحرب والتراجع لمواقعه السابقة مع ترك الأسلحة التابعة للجيش للمليشيات المتمردة...!

ولاينكر الحوثي ولانظام عفاش بأن ماكان يسمى بالحرس الجمهوري قد خاض إنقلاباً وتمرداً إلى جانب مليشيات الإرهاب الحوثية ضد الدولة اليمنية وأعلنت كل الألوية التابعة للحرس (العائلي)  ولاؤها للحوثي...!

اليوم المليشيات الحوثية ترتكب أبشع المجازر والإنتهاكات بحق الشعب اليمني أمام مرأى ومسمع من العالم أجمع....! 
دول التحالف هي الأخرى تدخلت لمساندة الدولة اليمنية لدحر المليشيات الإنقلابية فإذا بها تحرف البوصلة وتتجه للمحافظات الخالية من تلك المليشيات...!

لانعلم سبب إنحراف بوصلة التحالف الثنائي لكننا كشعب يمني توصلنا لقناعة بأن الأشقاء لاينوون مواجهة الحوثي خصوصاً بعد إنتهاء الهدنة وبعد أن وصلت صواريخ الحوثي للمواقع الحيوية لدول التحالف...!

فلاطيران تحرك لضرب أوكار الإرهاب الحوثي ولاسمح للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالتحرك لمواجهة مليشيات التمرد والعمالة التي تعيث في الأرض فساداً وتنكيلاً وإنتهاكاً...!

فإلى متى السكوت المخزي ياقيادة مجلسنا الرئاسي على جرائم الحوثي التي يرتكبها بحق هذا الشعب في معظم المحافظات...؟ 
نطالبكم بالتحرك العاجل لإصدار قرار وطني شجاع بإعلان الحرب لإقتلاع تلك النبتة الخبيثة التي زرعت في جسد الأمة اليمنية وعدم التوقف مهما كانت الأسباب والضغوط حتى تقتلع هذه النبتة ورميها خارج الحدود.

✍️منصورالعلهي
17 نوفمبر 2022