آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-02:32ص

عادل الحبابي .. !

الإثنين - 31 أكتوبر 2022 - الساعة 08:05 م

معاذ الخميسي
بقلم: معاذ الخميسي
- ارشيف الكاتب


 

* تعرفون بالتأكيد عادل الحبابي..المذيع اليمني الذي عمل في قناة أبو ظبي لسنوات طويلة..ثم عاد الى اليمن مديراً لمكتب أبو ظبي ومراسلاً لعدد من القنوات ..وتسلم قيادة قناة سبأ منذ التأسيس وانطلق بها ونجح وتميز ..!
* عادل الحبابي الذي ترك القناة في وقت صعب جداً ومن بعد أن غادر وإلى اليوم وأغلب إن لم أقل كل المدراء والموظفين فيها يذكرونه بالخير .. ويتحسرون على أيامه وأيام قناة سبأ .. كما هو الحال عند من يتحسر على البلاد والعباد !!
* اختفى عادل عن الانظار..لكنه ذهب لينهل من بحور العلم ويحصد درجة الماجستير بامتياز في طريقة لأن يتوج خبراته ونجاحاته بالدكتواره ..!
* عادل..عاشق محب لأرضه ووطنه..وقلبه الذي لا يعرف الحقد. ولا الحسد يجمع بين جدرانه كل الأخوة والأصدقاء والزملاء .. وهو بعيد جداً عن اللؤم والخبث والحبكات والتنسيقات التي تفوح منها رائحة البيع والتفريط.. !!
* وغير أنه هادئ ومبتسم ونظيف..فهو يتمتع  بقدرة التجاوز والنسيان والقفز على أي ألم ليسعد في الاخير نفسه ومن حوله..وهذا يكفي !!
* وليس أجمل يا عادل في هذا الوقت ..وبعد هذه السنوات التي مرت واكلت الاخضر واليابس إلا أن تحصد العلم وعلامات التفوق..وهذا هو عهدنا بك..فتهانينا لك !