آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:10م

فارساً لقارة آسيا في لعبة الملوك

الإثنين - 10 أكتوبر 2022 - الساعة 07:27 م

فريد المجرحي
بقلم: فريد المجرحي
- ارشيف الكاتب


فادي الصبيحي بين إهمال الدولة وتحقيق النصر .. خمسة على التوالي من عباقرة الصبيحة يحصدون الألقاب الدولية والعالمية في العام ٢٠٢٢م وهذا فخر واعتزاز لمحافظة لحج والصبيحة وآخرهم البطل الاسيوي فادي الصبيحي للعبة الملوك الشطرنج وكلهم للاسف تعرضوا للإهمال وعدم قيام الدولة بواجبها والاهتمام بهم وتشجيعهم .
ذهبوا على نفقاتهم الخاصة وتنقلوا بصعوبة حتى وصلوا يصل كل واحد منهم منفرداً كاليتيم والغريب ، لكنه جاء من أرض لا تعرف إلا النصر والنصر لا غيره جاء من الصبيحة ولادة العباقرة والقادة والدُهاة .
حزنت حين كُنت أشاهده ليس بجانبه من يعينه ويعتني به ويدير أعماله أو حتى يشجعه ويهتم به . كنت آمل من الاخ العزيز وزير الرياضة نائف البكري أن يكون حاضراً أو يبعث من يكون بجانب بطلنا فادي أو حتى يتصل على القنصل او السفير اليمني بعُمان ليهتم ويقوم بالواجب ليظهر الوجه الأمثل لقيادة العمل الرياضي والدبلوماسي كل هذا كوم والإعلام كوم اخر اعلام الهدم لا البناء اعلام الفتنة لا اعلام التطور والتقدم والازدهار .
لم يخطر على بالهم حتى الإشارة بفوز اليمن والجنوب والعرب ببطولة آسيا .
هذا شأنهم لأنهم ليس اهلين للنصر ولم يحلموا به .
أما نحن إقليم الصبيحة هذه الأرض والإنسان التي تنجب النصر والفوز والعباقرة والقادة صحيح أننا مقصرون في حق هؤلاء الشباب ولكن سنقدم لهم حبهم  وودهم واحترامهم واستقبالهم يوم غداً استقبال الابطال الفاتحين .ولا نامت اعين الجبناء .

أ/فريدالمجرحي