عندما يكون معيار الاختيار التويتر

بعد أعلان اللجنة التحضيرية لمؤتمر الصحفيين الجنوبيين ، عن قوام اللجان الفرعية التحضيرية للمؤتمر ، الذي اثار سخط وغضب الكثير من الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين ، الذي تناولته وسائل التواصل الاجتماعي ، والمواقع الالكترونية ، بسب تهميش واقصاء هامات اعلامية جنوبيه من العيار الثقيل ،تبين ان اختيار اللجان على معيار الروتوت في تويتر للرئيس الاداري لتلك اللجنة .

لو كان كل صحفي واعلامي عنده حساب تويتر وعمل روتوت لي لكان هناك ضغط على رئيس اللجنة التحضيرية لموتمر الصحافة والاعلام الجنوبي ليضع اسمي ضمن تلك القائمة ، ولكن للأسف هناك صحفيين واعلاميين ، لم يقوموا بانشاء حساب في التويتر مماجعلنا نخسر المشاركة .

فازوا بها من يرتوتون لرئيسهم 
فتصدروا القائمة في اللجان التحضيرية للمؤتمر الجنوبي للصحافة والاعلام، وهنا صراحة لانعلم هل نضحك ام نبكي ، لان رئيس اقوى نقابة في الجنوب وهي نقابة السلطة الرابعة ( الصحافة والاعلام ) يبحث عن الريتويت في تويتر وهو سلاحه لاسترداد حقوق العمل الصحفي والاعلامي الجنوبي !!؟ فيا للعجب !!!

كان المفروض أن يتواصل رئيس مجلس نقابة الصحفيين ،او المسؤول الذي اوكلت له المهمة مع ذوي الاختصاصات في المجال الصحفي والاعلامي ،للحصول على الاستشارات والاراء التى تمنحه روية استراتيجية في وضع معاير اختيار تلك اللجان ، ومن ناحية اخرى كان بامكانه توجيه دعوة عامة لكل الزملاء للحضور والتغطية الاخبارية وانتخاب مثل تلك اللجان ، ومتابعة الكثير من المواضيع المهمة حول الاعداد والتحضير لانعقاد الموتمر الجنوبي للصحافة والاعلام . بدلاً من حالة التلبك التي اقدم عليها الدكتور الحاو او غيره ،لاني لست متاكداً من هو المسؤول الذي وضع تلك الشروط والمعايير المهنية للاختيار ، مما جعلهم يغيبون عدد من الزملاء في المحافظات الذين يمثلون مؤسسات صحفية واعلامية وكان ذلك الاعلان باسماء اللجان مفاجئة لهم ، كونها تناست اسماء كبيرة من فطاحلة وهامات الصحافة والاعلام الجنوبي ، مع ان الذين وردت اسمائهم باللجان لايحملون مؤهل الصحافة والاعلام بقدر ماهم كموظفين في مجال التصوير او السكرتارية والبعض يقومون باعمال ادارية ومالية في دوائر الصحافة والاعلام ، وهم من غير اعضاء نقابة الصحفيين مما يتوجب عليكم اعادة النظر بشمول عدد من الزملاء التي تقتضي الحاجة  لتواجدهم على راس قوائم اللجان التحضيرية ،وذلك لخبرتهم الكبيرة ودورهم النضالي في مجال الصحافة والاعلام .

تحية اكبار وتقدير واحترام للزملاء الصحفيين كل في موقعه في وسائل الإعلام المختلفة من مقروء ومرئي ومسموع على جهودهم الكبيرة في التغطية والمتابعة الميدانية لمواجهة التنظيمات الارهابية والمساهمة في التوعية والتثقيف بكيفية مكافحة الارهاب والفساد الذي زرعه المحتلين والغزاة،الطامعين بالثروة الجنوبية 
تحية لكل الاعلاميين والصحفيين المدافعين عن القضية الجنوبية .
المجلد والخلود للشهداء .
النصر للجنوب وشعبه وحفظه من كل مكروه ،وزاده منعة بقيادة اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي 
حفظه الله ورعاه وادام عزه.