آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-12:30م

لا للمناكفات لا للمكايدات نعم لرص الصفوف

الخميس - 15 سبتمبر 2022 - الساعة 05:24 م

صالح سالم (ابوالشباب)
بقلم: صالح سالم (ابوالشباب)
- ارشيف الكاتب


لا داعي للمناكفات والمكايدات بين الاخوه والزملاء من أبناء الجنوب في التواصل الاجتماعي، فوسائل التواصل الاجتماعي وجدت من أجل التعارف وأي فكرة لدى الشخص يطرحها والاستفادة منها الآخرين الذي تخدم المجتمع الجنوبي في لم الشمل ورص الصفوف وتوحدهم على الكلمة والهدف الجنوبي منطلقا" من بناء مؤسسات دولة الجنوب حتى نيل الاستقلال التام لدولتنا الحنوبية..

بدل للمناكفات في اشياء تمزق وحدة الصف الجنوبي علينا جميعا" الوقوف إلى جانب ابطال القوات المسلحة بكل تشكيلاتها لتطهير ارض الجنوب من بقايا مخلفات الإحتلال العفاشي الحوثي الإصلاحي والجماعات الارهابية ، قواتنا مستهدفة من أعداء الجنوب الذي لا تريد للجنوب الخير والصلاح ويبقى بقرة حلوب لنهب ثرواته..

لهذا ندعو كل اخوتنا وزملاىنا من أبناء الجنوب الكف عن المهاترات والمناكفات الذي أصبحت تخدم الأعداء وتفرق وتمزق الجنوبيين بدل من تجمعهم وتوحدهم خلف قيادة جنوبية موحدة تمثل شعبنا الجنوبي الذي أصبح هو يعاني الوضع الذي يمره به..

نعم هناك أخطاء لا بد من تصحيحها والعمل يدا" بيد من أجل اغلاق افوه المتربصين الذين يحاولون يزرعوا فلول الفتنة والعنصرية والمناطقية الجنوب تصالح وتسامح وسير على ذلك المبدأ نحو تحقيق الهدف الجنوبي المنشود بتحرير كامل لأرض الجنوب وإعلان الاستقلال التام لدولتنا الحنوبية وهويتنا العربية وعاصمتها عدن الحاضنة لكل أبناء الوطن الجنوبي..