آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

تغير منهجية اتحاد الكرة !

السبت - 13 أغسطس 2022 - الساعة 07:40 م

ماهر المتوكل
بقلم: ماهر المتوكل
- ارشيف الكاتب


المتابع للمتغيرات في سياسة اتحاد الكرة سيلمس شواهد وامور. متغيره في تعامل اتحاد الكره. مع المنتخبات فلأول مرة يتصل مسؤول اتحاد ببعثة منتخب بعد خروج المنتخب من المنافسة ومن بطولة  كأس العرب لمنتخبات الشباب ، وكان المتصل هو احمد العيسي رئيس اتحاد الكرة والذي قام بالاتصال عقب خسارة منتخبنا الوطني الشباب أمام نظيره السعودي وخروجه من البطولة ووعد البعثة بتأدية عمره واقامة معسكر تدريبي لمنتخب الشباب بعد الاستماع للبعثة وتواصله المباشر عقب المباراة المذكورة انفا...واتبع ذلك إقامة معسكر تدريبي لمنتخب الناشئين الذي سيشارك في بطولة كأس العرب وقد وصل ناشئي اليمن الى عدن للتجهز السفر للقاهرة لعمل معسكر تكميلي مع توقع اجراء ما تيسر من المباريات التجريبية للوصول للجاهزية .

وتمكن الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد البعداني الذي كان قد رفع برنامج اعدادي للمنتخب وتم اقراره سريعآ ودون منغصات أو تلكوء كما جرت العادة من بعض أعضاء اتحاد الكرة.     وتلك المؤشرات والدلائل التي اعقبت اللقاء الذي جمع قيادة اتحاد الكرة وشهد تغير في الأجهزة الفنية والادارية ويبدوا بان اتحاد الكرة يود من خلال ما سبق وما نتوقع أن يكون قادم من تغير إيجابي ايحااات  بنوايا جديه من الاتحاد  لتأكيد أقدامنا على مرحلة مغايره لما قبل الاجتماع لمجلس ادارة الاتحاد ونحن بحاجة للاستمرارية لتتحول جدية اتحاد الكرة لتجاوز كل أمور العشوائية والابتعاد عن المعسكرات وقرارات الكلفته التي كانت معيبه بحق اتحاد الكرة ومجلس ادارته بعيدا عمن يشخصن ويقيم الاتحاد بشخص رئيس الاتحاد بذاته أو من يؤكد انشغال العيسي ووجود شخصيات نافذه في الاتحاد وبانها من تتحمل مسؤولية ما كان يحدث .

ونحن نعتبر النجاح والاخفاق مقرون بمجلس ادارة الاتحاد بعيدا عن نسب المسؤولية أو وجود نافذين او شخصيات تمتلك النفوذ والقرار دون غيره ونحن سنتفاءل بان الأمور تبدوا ماضيه للافضل حتي يثبت العكس وبس خلاص ..