آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

نائب مدير أمن الحبيلين صالح الغزالي

الأربعاء - 03 أغسطس 2022 - الساعة 04:22 م

اكرم العلوي
بقلم: اكرم العلوي
- ارشيف الكاتب


عندما يخاطبني الأخ الملازم ثاني صالح الغزالي انه نائب مدير أمن استوعب الأمر تلقائياً  وبخاطبه باللغة الاقتناع الكلي بدون تردد انه شخص أمني. 

 لان الأخ الملازم صالح الغزالي لم يأتي من ممن جلبهم سيل التحالف بالمعرفة بل شخصاً  فرض نفسه اخلاقياً اولاً الشخص هذا بصراحة يمتلك اخلاق رائعة جداً ثانياً اما من ناحية انه رجل امني هذا الأمر أخذها بجداره خريج من كلية عسكرية وبكالوريوس .

لهذا كان وصوله إلى نائب مدير أمن الحبيلين بجداره اخلاقياً وبجداره اكاديمية  ورفع رتبة الملازم بتوقيع من رئيس الجمهورية ليست فخرية مجرد هش لا أنما رتبة اكاديمية بالقلم .

هنه نقول عن الشخص يستحق ماهو فيه الآن  وعلى اثير متصل من ناحية عمله عملي عنده طاقة للعمل وعنده نشاطاً وطاقه وجديه بالشعور بالمسؤولية لله درة .

وكم لي للقاءات مع الشخص هذا شخص خلوق شخص لا يتعامل بالأحقاد كما يتعامل بها البعض ممن يستقلون من مرفقهم الأمني لتصفيت حسابات مع اشخاص او مع قبيلة او ما اشبه .

لم أراهُ إلا انه منصاع لعمله له او عليه لا يحمل من الأحقاد الدنسة العفنة .فشخص هذا بصراحة اجتمعت فيه خصال كُثر.

الأخلاق - الأكاديمية- النشاط- لا يتعامل بالأحقاد - عملي وغيرها لمثل هؤلاء الأشخاص يستحقون ان نحترمهم فرضياً بدون شك فرض نفسه بأمور كثيره وما ذكرناه ليست إلا ملخص عنه سير اخي الملازم الغزالي وعين الله ترعاك نعم الرجل أنت .