آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

تغيرات بو صالح تكشف أهل المصالح!!

الإثنين - 18 يوليه 2022 - الساعة 10:58 ص

محمد بن عبدات
بقلم: محمد بن عبدات
- ارشيف الكاتب


قالوا تغيرات فهلل الكثير وراح بعضهم  يمتدح هذا واخر يمتدح ذاك وفقا والاهواء والعاطفة المناطقية النتنه  رغم ان ليس مع هؤلاء غير  بضاعه مضروبة يضعونها على طاولة العيسي ومن حوله في اتحاد الكرة.. لهذا أظهر ذلك ان الكل طامع في بركات الشيخ  وكرمه وتصدقه وان ما يثار حوله من نقد مستمر ليس له هدف غير الوصول لمصلحه ما وليس من أجل الصالح العام.

التغيرات التي دغدغ بها ابو صالح مشاعر الكثير كشفت مستور كم نحن نملك كوادر رياضية واعلامية  هشة تجري وراء سراب ووهم المسؤولية وشيء من فتات المصالح الخاصة.. وهي دلالة كافيه تؤكد ان هؤلاء فاقدين الشيء وفاقد الشي لا يعطيه وبالتالي لن نتطور ونلحق بركب الآخرون لننا لا نملك اهم عناصر النجاح المتمثلة في الكادر الإداري المخلص الذي يملك رؤية الإبداع في العمل الرياضي والتفوق فيه وكذلك هو الحال ينطبق على الكثير من يعمل في إعلامنا الرياضي حيث لا يفقهون عن ما هو دورهم في واسهامهم في انتشال وتطوير  قطاعات الرياضة اكثر من  التطبيل والنفاق  الذي لا يمل الواحد من هؤلاء في العزف على ايقاعاته ليلا ونهارا. لهذا ليس هناك جديد غير أن تغيرات بو صالح كشفت اهل المصالح .وبالتالي على الدنيا السلام.

اخيرا ورغم ان هناك ظروف خاصه مثل ما أشرت في منشور سابق لا تعطيني أريحية الكتابة كما اريد لكن احيانا  تظهر أمور على السطح تجبرك عنوة في آن تداعب أناملك الكيبورد للتصدي لبعض الأمور التي لازالت تعصف برياضتنا واعلامنا عموما مما اوصلنا إلى هكذا وضع  لا يسر عدو والحبيب.