آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

خالد عبدالكريم في سفارة بلادنا بالرياض موظف جدير بالثقة

الأربعاء - 06 يوليه 2022 - الساعة 12:00 ص

سمير السروري
بقلم: سمير السروري
- ارشيف الكاتب


لست ممن يؤمن بالتمجيد وصناعة الصنمية وتكرارها واختزال الوطن في أشخاص بعينهم.

وليس من المنطق إطلاقا ذلك المدح والثناء على أي موظف أو مسؤول مهما كان عدله أو إنجازاته الوطنية لأن ذلك في الأصل واجبه المكلف به وفي نفس الوقت لست مع هضم حق الآخرين حال التميز والاختلاف عن مسار الدبلوماسيين المنبطحين في الخارج في ظل قضية وطنية صارت تشكل أرقا وقلقا لشعب كامل ووطن على شفا جرف هار.

قمت بزيارات رسمية وبعضها خاصة لعدد من مكاتب سفارة بلادنا بالرياض في كل مرة أجد نفسي أمام مشهد مثير للجدل يدعوا للتساؤل والاستغراب إذ ماهي الأسباب التي من شأنها أن تعطي الأحقية في التعيينات في وزارة الخارجية ؟ وعلى أي أساس .

خالد عبدالكريم في مكتبة الذي يكتظ بالمواطنين من أبناء الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية يستقبل الجميع بابتسامة تملئ محياه دون أي تمييز والمشهود له من الجميع بقيادته المحنكة على مختلف المستويات وفي شتى المواقع الموكلة له شهدنا ذات يوم عن قرب قيادته الفعّالة لمكتب التأشيرات والتصديقات التي أنعشها بحماس الشباب وخبرة الإدارة ورغبة الإنجاز، والإصرار على انتشال الوضع الإداري المتهالك إلى فضاء الحياة بأبوابها الواسعة وميادينها المليئة بالحيوية والعطاء. 

لذلك وجب علينا الذكر والإشادة بالدور الإيجابي الذي يبذله الأخ/ خالد عبدالكريم انطلاقاً من إيمانه المطلق بالمسؤولية الملقاة على عاتقه، ونحن بذلك نشكر جهوده المبذولة.