آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:23م

بسببكم فتحي بن لزرق ابترع واترندع

الأحد - 26 يونيو 2022 - الساعة 01:16 م

رفقي قاسم
بقلم: رفقي قاسم
- ارشيف الكاتب


 

ليس فتحي لحاله ولكن في غيره كثير السقلدي وباحشوان وفكري قاسم ورفقي قاسم والعثماني وبن كرامة وعبدالرحمن وسامي غالب ونبيل غالب والحنيشي والديني والحنشي وذويزن ووهيب وغيرهم منهم شرفاء ومنهم من لهم مأرب اخرى ولكن باعتقادي يجمعهم جميعا حب الوطن  ولهذا هم ونحن نكتب ونتكلم عن كل شيء يسيئ للوطن ويعيث في البلاد الفساد ويؤثر على تقدمه وازدهاره.


وحين نكتب عن فلتان من الناس او علان فأنا لا نكتب عن شخصه الخاص ولكن نكتب عن شخصه العام وتصرفاته في ادارة هذا المنصب العام او ذاك وإن عمل الشخص شيئا يخدم الشعب نشيد لاشك بذلك ونشكره وان اخفق واسئ التصرف ننتقد ونوجه حتى يصحح الامر وهذا ما يعمله فتحي ونحن ولانزال لا تشهيرا ولكن ليتدارك الامر سريعا والتنبيه لاعادة الامر الي جادة الصواب.. وللاسف البعض من المسؤولين ومرؤوسهم لا يستوعبون هذا الامر فتراه بوعي او بجهل يغضب ويهدد ويتوعد وهذا ما حدث لفتحي مرارا ومؤخرا وما حدث لي قبل شهر بمكالمة هاتفية ورسالة نصية وحدث ايضا لغيرنا!! وقد قيل قديما .. لا تخاف من الدولة ولكن خاف من.... غبدة اللحم والعظم صانكم الله..


وحتى لا يبترع ابن لزرق ولا يترندع  ثانية ولا نحن نقول للشخصيات العامة وبالمواقع والمناصب المتعددة مدنيين وعسكر نقول لهم صححوا تصرفات اعمالكم واخبروا مرؤوسيكم بانكم في المناصب الحكومية ومهما علت وارتفعت تسمياتكم فانتم في الاخير خدم لهذا الشعب وللوطن مثلكم مثل غيركم مسؤولي الشعوب والدول الاخر وحتى لا تصفونا بالعمالة لجهات اخرى نقول وبالفم المليان نحن ذيول وعملاء لهذا الشعب المسكين الغلبان والوطن.


م. رفقي قاسم عدن