شكر و عرفان لموديه و أمينها

 نشرت اليوم صحيفة عدن الغد و على موقعها الإلكتروني خبراً مفاده أن محطة موديه للغاز قد أرفدت مديرية لودر التي تقع خارج نطاقها بكمية تقدر ب 1200 أسطوانة غاز لمواجهة الطلب المتزايد فيها لمادة الغاز المنزلي و نتيجة للكثافة السكانية فيها .

 هذا الخبر نال إستحسان و رضاء المواطنين في لودر و أثبتت موديه انها السند الرئيس للودر وقت  المحن و الشدة و كما جرت العادة منذ القدم ..

  الشكر و العرفان لأمين مودية مديرها العام أ. أمين عبدالله  الذي سبق أن وعد بذلك ، و الشكر و العرفان لكل من ساهم و نسق لهذا و على رأسهم مدير عام لودر أ. ناصر عوض موسى الذي يبذل جهوداً كبيرة في سعيه لحل مشكلة الغاز بمديرية لودر ، كما نشكر المسؤول عن محطات الغاز في المنطقة الوسطى حسن شائع و ممثل الشركة اليمنية للغاز بمحافظة أبين صالح محمد شيخ و كذلك الشيخ محمد معوض مدير محطة الغاز بموديه و كافة أعضاء السلطة المحلية بموديه و غرفتها التجارية ..

  و من هنا يمكننا الإشارة للاخ صالح شيخ ممثل الشركة اليمنية للغاز للمطالبة بزيادة الكمية المخصصة من مادة الغاز المنزلي لمديرية لودر وفقاً لكثافتها و حجم الطلب المتزايد للغاز و ذلك يعد الحل الأمثل لحل المشكلة ..

 شكراً لموديه عامة و شكر خاص لقلمها الوفي أ . منصور العلهي الذي ساهم في ذلك بطريقته الخاصة ..