آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:17م

الشيخ وليد السعدي وزمن الوفاء

الإثنين - 13 يونيو 2022 - الساعة 04:38 م

محمد السوكة
بقلم: محمد السوكة
- ارشيف الكاتب


لست ادري كيف اصف وضع البلاد المطحون برحى الحروب، وكيف تدار الاوضاع من خلف استار الرماد، وكيف تتهافت النفوس الضعيفة على الفتات.

في ظل هذا الوضع الاستثنائي الصعب، ومن رحم المعاناة، ورغم كل مايحاك.. كانت ومازالت وستظل ابين قبلة الزائرين، وستظل بعيدة عن الفتن والدسائس والمكايدات.

كل ذلك يعود لله تعالى اولاً.. ثم القيادة الحكيمة للمحافظة ممثلة باللواء الركن ابوبكر حسين محافظ المحافظة الذي  يحاول البعض النيل منه لكنه شامخ وراسخ رسوخ الجبال

ومن خلال حنكته وخبرته استطاع ان يتجاوز كل المنعطفات التي تسعى لجعل أبين تظل محلك سر.. فقد سعى ويسعى جاهداً لابراز وجه ابين الحقيقي..

وما قدوم رجل الاستثمار الشيخ وليد السعدي.. الا خير دليل على حب هذا القائد للنهوض بهذه المحافظة الفتية من خلال هذا المشروع الاستثماري الحيوي والكبير والذي من خلاله سوف تقفز ابين قفزات كبيرة للنهوض بالجانب الاستثماري.. ومن خلال هذا المنجز سيعطي دفعة قوية لرجال المال والاعمال القدوم والاستثمار في أبين .

وهنا نتمنى ونطالب كافة رجال المال والاعمال حذو هذا الشاب اليانع الطموح المحب لهذه الارض التي تربى وترعرع فيها، وجاء اليها لكي يعمرها، ليحول الصحرى إلى واحات خضراء، وهذه الرمال الى ذهب يستفيد منه كل ابناء أبين.. وان يظلون يتغنون به الى ان يرث الله تعالى الارض ومن عليها.

المستثمر الشاب وليد السعدي رجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. لا يعرف اليأس او الخوف.. يكره الاحباط والمحبطين.. شاب مقدام.. ذو رؤية ثاقبة وبعيدة المدى.. ليؤكد ان ابين ارض الخير والعطاء متى ما وجدت الارادة التي تنهض بها.

في أبين الكل معلق الامل على هذا الشاب الذي سيعطي رونق خاص لهذه الارض من خلال هذا المشروع الكبير المسمى بمدينة الخليج العربي والتي تقع بين نقطة العلم ودوفس.. سوف يقضي على جزء من البطالة بين الشباب، وكذا الاستفادة من الايادي الماهرة خريجة المعهد المهني وبعض المعاهد التخصصية.. ننتظر لوضع حجر اساسات هذا المشروع الحيوي الضخم، والذي من خلاله سوف تلبس ابين اجمل حللها القشيبة.. وانا لناظروه قريباً.. وللحديث بقية ان كان للعمر بقية.. وبس..