آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-03:19م

الى ابناء الصبيحة قفوا صفاً واحدا ضد التقطعات

الخميس - 02 يونيو 2022 - الساعة 08:47 م

احمد عبدالله المجيدي
بقلم: احمد عبدالله المجيدي
- ارشيف الكاتب


 

 اخواني و ابنائي وآبائي مشائخ الصبيحة ورجالها الابطال المشهود لهم عبر التاريخ بالرجولة و العزة و الاقدام و نجدة المستضعفين و حماية الارض كاولى الطلائع التي تهب للدفاع عن الاوطان قبل ان يتحرك الجميع  .
اهلي و عشيرتي و قبيلتي :

اليوم اتوجه اليكم  بنفس يعتصرها الألم بعد ان شاهدنا الطفل العزعزي يباح دمه هدرا و حرابة في حمى ارض الصبيحة التي ما كانت الا ملجأ لكل مظلوم  .
ونحن نسمع صراخ و بكاء والد الضحية المغدور و الذي لم يتجاوز الخامسة عشر من عمره ادركنا ان هذه الحوادث السيئة و التي تكررت تحت سمع و بصر الجميع بما في ذلك الاحزمة العسكرية المختلفة و قوات الجيش و الامن هو عار و عيب اسود يصيبنا جميعا. 
ولن  اناشد غيركم هذه المرة بعد ان ناشدتكم عدة مرات و معكم القادة العسكريين و الامنيين و السلطات المحلية في طور الباحة و المحافظة  ، و لكني لن اناشد هؤلاء لانه لا يوجد عذر امام هؤلاء في ردع هذه الشرذمة الباغية ممن يدعون انهم صبيحة و الصبيحة منهم براء لان افعالهم تخرج عن اخلاقياتنا و عاداتنا القبلية و تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف و القانون السائد في البلاد.

اخواني 
اليوم لا اتكال على دولة او سلطة او امن و جيش لا يستطيع ان يحرك ساكنا ازاء هذه الجرائم النكراء المتكررة.

اليوم الإتكال بعد الله عليكم انتم مشائخ و وجهاء و عقال الصبيحة ورجالها البواسل لردع هذا المنكر و لنثبت لكل اخواننا في الوطن اننا قادرون على تأمين الانفس البريئة التي حرم الله قتلها الا بالحق و التي تعبر ارضنا آمنة مطمئنة في طريقها الى اهلها  . 
وان من يقومون بهذا العمل الاثم ليسوا منا و انما يعملون ضمن مخطط مشئوم لاستهداف الصبيحة و تشوية سمعتها و الحاق العار بابنائنا و الاجيال من بعدنا بسبب هذه الاعمال القبيحة و السيئة و الدنيئة.

فهبوا جميعا يا اخواني لردع هذا المنكر الان و ليس غدا  ، لا تنقصكم الشجاعة و انتم اهلها عبر التاريخ  ، و لا ينقصكم الرجال المقاتلين و الصبيحة مصنع الرجال عبر الزمان  ، ولا ينقصكم السلاح و انتم اول من يستخدم السلاح في كل المراحل. .

اللهم اني بلغت
اللهم فاشهد

 احمد عبدالله المجيدي