آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:06ص

مغاوير ويمن سعيد إلى أين ذاهبون؟

الأربعاء - 18 مايو 2022 - الساعة 04:36 م

عبدالكريم الاغبري
بقلم: عبدالكريم الاغبري
- ارشيف الكاتب


ظهرت في الآونة الأخيرة تشكيلات جديدة من الألوية بمسميات متعدده ومنها ألوية المغاوير ، والوية اليمن السعيد التي مازالت في خضم تشكيلاتها وحسب الأخبار والأنباء المتناقلة أن هذه الألوية يتم تشكيلها بإشراف طارق صالح وعمار صالح لتكون القوة الضاربة في تحرير صنعاء وغيرها من المحافظات من التمرد الحوثي الذي مازال جاثما" على عدة محافظات من اليمن ،، والجدير ذكره أن هذه التشكيلات من ألوية السعيد والمغاوير التي يقودها أخواننا وهم من المحافظات الجنوبية وكل الأفراد الذين ينتمون إلى هذه الألوية أيضا" يمثلون تلك المحافظات التي أصبح ابناءها طعما" للحرب الدائرة في البلاد .

فهنا نسأل سؤالا" بسيطا" أين أبناء المحافظات الشمالية ؟ الذين يعدون بعشرات الأضعاف بالنسبة لابناء الجنوب أين هؤلاء الذين يمثلون السواد الأعظم في تلك المحافظات؟

أليس الجدير بتلك القيادات العفاشية وغيرها التي تتشدق بانها تريد تحرير صنعاء أن تتقدم بإستقطاب أبناء المحافظات الشمالية واستدعائهم إلى هذه المعسكرات والتشكيلات ليكونوا قوة لتحرير مناطقهم من المتمرد الحوثي  الذي عاث في بلادهم الفساد واختطف شبابهم ونسائهم وغيب آبائهم في غياهب الزنازن   والسجون وأبناء الجنوب سيكونون عونا" لهم في ذلك .

أليس هناك رجل رشيد يرشدهم إلى الطريق الصحيح بدلا" من إنهاك محافظات دون أخرى وهذه عجب عجاب للذين يريدون الآخرين تحريرهم ليكونوا حكاما" فيما بعد ،،، والسلام ختام .