آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

معاناة جريح في الخارج!!

الإثنين - 16 مايو 2022 - الساعة 05:56 م

اكرم العلوي
بقلم: اكرم العلوي
- ارشيف الكاتب


أن شأنك هو الأبتر يامن تتاجرون في حقوق  الجرحى يا من وصلتم إلى حد من الانحطاط لم يوصل إليه الأولون ولا الآخرون مناديب الجرحى في الخارج واخص بذكر الذين في دولة مصر العربية من المناديب يعبثون بالجرحى عبث وهينوهم هيانة الجرحى الذي يذهبون وحالاتهم حرجة جدا ويتطلب العون وضحوا وجرحوا وقدموا انفسهم ولا ولولا الأيام لاتزال باقية لهم من العمر واردة الله سبحانه وإلا كانوا في بطن الارض. 

ووصلوا إلى حالة حرجه الذين ينبغي أن نقدم له من اموالنا الخاصة من اجل اعانتهم يذهب السفل من مناديب الجرحى للمتاجرة في حقوقهم  ولا نقول ان القيادة العليا قصرت لا .بل لو يعلمون ماذا يعانيه الجرحى في الخارج من معاناة والله لما سكتوا عن هذا الأمر  باختصار شديد بيع وشراء وصل الواقع من المناديب في الخارج ان يبيعون ويشترون في معاناة الجريح .ويستقلونهم .

ونسرد أمورا من هذه الامور من المعاملات القذرة من مناديب الجرحى في الخارج بشهود عيان وبالحال اللسان جريح قال نعاني معاناة شديدة جدا والأمر الأول وهي ان المناديب لديهم دكاترة يتفق معاهم و بباهض الثمن بحيث تكون نسبة للمندوب .

مثلا إذا كانت العملية تكلف عشرون الف جنية يتفق المندوب معه انها تكلف اربعون الف جنية طبعا والكل مشترك في الفساد ان الدكتور لابد يكسب المندوب لا نه يجلب له جرحى من( اليمن ) شمالا او جنوبا .

وإذا لم ينفذ الدكتور مطلب المندوب لم يجلب له جرحى الذين هم تحت وسيطة كمندوب لهم  فعلا قبيحا وكلاهما بدون ضمير ومشتركين في الانبطاح  الأمر الثاني إذا دخل الجريح في أشكال مع المندوب لكونه مثلا يتلاعب المندوب او ما اشبه .

يذهب المندوب إلى ان يخرج تقرير للجريح من إي دكتور بالفلوس ان الجريح خلاص ليس باقي له علاج يقرر له تقرير خروج اخلاق هابطة الأمر الثالث ان المندوب يبحث إي دكتور لسعر هابط بينهم البين ولكن في التقرير ان العملية كلفة مبلغا باهضا .

وهناك امور كثيرة جدا وكما ورد أن كل هذه الأمور الهابطة والأخلاق الساذجة تستخدم ضد هذا الجريح الذي قدم نفسه وحياته فداء للوطن فلا نامت اعين الجبناء تجارة في تجارة في حياة الجرحى  هل هذا الوطن الذي نبحث عنه ؟والذي ينبغي ان هذه الأفعال ان تدركها القيادات العلياء ويعملون إجراءاتهم القانونية ضد هؤلاء المناديب في دول الخارج بحق الجرحى . 

والله من وراء القصد