آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

إلى الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات !

الإثنين - 16 مايو 2022 - الساعة 11:54 ص

شائع بن وبر
بقلم: شائع بن وبر
- ارشيف الكاتب


في البداية نترحم على روح الشيخ خليفة بن زايد رحمة الله عليه ونرجو من الله أن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

كما نبارك تعيين شخصك الكريم رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة راجين من الله لك التوفيق والسداد في مهامك القادمة لما فيه مصلحة الشعب الإماراتي الشقيق ونقول خير خلف لخير سلف.

بدون شك لا يختلف اثنان على دور الإمارات العربية المتحدة الكبير في تحرير المحافظات الجنوبية في زمن قياسي بمعية رجال الجنوب واختلاط الدماء الإماراتية والجنوبية الزكية في سبيل هذا التحرير .

كما نثمن دور الإمارات دعمها للجنوب وقضيته العادلة في مجالات عدة وأهمها الدعم العسكري من خلال تشكيل الأحزمة والنخب الأمنية والعسكرية التي بفضل الله ثم بفضل قوتها على الأرض تم الاعتراف بالقضية الجنوبية اقليميا ودوليا وادراجها ضمن أي مشاورات نهائية لحل الأزمة اليمنية برمتها.

غير أن المحافظات الجنوبية اليوم لا تسر عدو ولا صديق جراء أوضاع اقتصادية مزرية وحرب خدمات انهكت المواطن من كهرباء منقطعة ومشتقات نفطية معدومة وعملة متدهورة وأسعار غالية فاقت كل التوقعات، بحاجة إلى دعم سخي وحل مشكلة الكهرباء على أقل تقدير.
وبين مطار الريان بالمكلا ومنشأة بلحاف في شبوة اتهامات متبادلة ومخاوف يجب حلحلتها ولا سيما بعد تشكيل المجلس الرئاسي الجديد وقصقصة جناح الخوف فيه.
ودمتم في رعاية الله